قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

رأى الممثل الأميركي، جوني ديب، أنَّ زميلته أنجلينا جولي إمرأة رائعة وممتعة وتصلح للأمور الصعبة.


نيويورك: قبل ظهورهما المشترك في فيلم quot;Touristquot; لم يلتق الممثل الأميركي، جوني ديب، بزميلته الشهيرة، أنجلينا جولي، علىالرغم من أنَّهما يعيشان في الولايات المتَّحدة، ويتحرَّكان في كواليس وأجواء هوليوود منذ سنوات عديدة.

ويعترف جوني بأنَّ الأمر يتصف بالغرابة، ولكن الواقع هو أنَّ طريقيهما لم يتقاطعا حتَّى الآن، مع أنَّه يجمع بينهما الكثير من المعارف والأصدقاء المشتركين، ومنهم براد بيت الذي يعرفه جوني منذ عدَّة أعوام، كما أنَّه يعرف والد انجلينا جون فويغيت.

ويشيد جوني بأنجلينا بعد تجربته السينمائيَّة الجديدة والأولى معها، حيث يقول أنَّها إمرأة رائعة وممتعة جدًّا، وهي امرأة تصلح أيضًا للأوقات الصعبة، فهي لديها إحساس خاص بالمرح، وتقول كل شيء بصراحةٍ ولا تتزلف لأحد، وتمتلك في داخلها طاقة نحو 300 شخص.

ويتابع إنَّها تبدو وكأنها غير حقيقيَّة قادمة من الخيال، فهي تربي عائلة جميلة ورائعة، وتهتم بها وتعطي لها قلبها، وإضافة إلى ذلك تهتم بالأحداث العالميَّة، وعندما أقول عنها بأنَّها شخصيَّة مثيرة للإعجاب فأنا أقلِّل من أهميتها.

وإعترف جوني بأنَّه لم يكن لديه أي تصورات عن توقعاته من اللقاء الأوَّل بها، لأنَّه من عادته أنّْ لا يتجه نحو النَّاس ولديه أفكار مسبقة عنهم، بل يفضِّل أنّْ يتأكَّد بنفسه من طبيعتهم وكيف هم حقيقةً وليس ما سمع عنهم.