أوضحت تقارير صحفية أن الثنائي براد ببيت وأنجلينا جولي يخططان للزواج خلال احتفالات العام الجديد في الهند، وذلك على غرار ما فعله كل من راسل براند وليز هيرلي، فضلاً عن كاتي بيري.


نيويورك: استنادًا لصحيفة quot;هندوستان تايمزquot;، قرر ثنائي هوليوود براد بيت وأنجلينا جولي إقامة حفل زواجهما في مدينة جودبور التابعة لولاية راجاستان في الهند، وذلك للتبرك بكاهن هندوسي يساعدهما على حفظ علاقتهما بإقامة شعائر اليوغا الخاصة بالأزواج.

وأوضحت تقارير صحفية أن النجمين سيقضيان إجازة رأس السنة في الهند ثم يتزوجان، إذ حدد مبدئيا يوم 14 يناير ndash; كانون الثاني من العام المقبل وفقا للتقويم الهندوسي ليكون موعد زفافهما.

ومن ناحيته، قال غرودوف سياذ الذي يصف نفسه بأنه واحد من القديسين الأحياء في الهند، إنه سيقوم بتعليم نجوم هوليوود تقنيات اليوغا خلال زيارة له إلى الولايات المتحدة، إذ اعتبر أحد أصدقاء النجمين أن اليوغا تساعدهما على الاسترخاء و تخفيف جهود الحياة اليومية نظرًا لكونهما أبوين لستة أطفال و يتنقلان كثيرًا بين البلدان.

واضاف ذلك الصديق لصحيفة quot;هندوستان تايمزquot; قائلا: quot;يمارس براد وأنجلينا اليوغا يوميًا في حياتهما العادية، فيقومان بترديد كلمة مقدسة صباحًا ومساءً تساعدهما على الحفاظ على علاقتهما العاطفية وجعلها مستقرةquot;.