أنهى الفنان عاصي الحلاني تصوير أغنيته الجديدة quot;شو ما صارquot;، من كلمات طوني أبي كرم وألحان وتوزيع بودي نعوم، مع المخرج عادل سرحان حيث تم التصوير في منطقة الجميزة ndash; في ملهىلوغ، وفي منطقة فاريا ndash; اوتيل المزار، وشاركته في التصوير العارضة كريستين.

واستغرق التصوير يومين طويلين، ويضع المخرج عادل سرحان حاليا لمساته الأخيرة قبل توزيعه على عدد من القنوات الفضائية لعرضه خلال الأيام القليلة القادمة.

وعن الكليب قال عاصي: quot;لقد طلبت من صديقي الملحن بودي نعّوم أن يلحن لي أغنية بلونه ونكهته الخاصة، لأن تعاوني معه سابقاً حقق الكثير لي من النجاح لدى جمهور الشباب، وأعتقد أن أغنية quot;بحبك وبغارquot; ما زالت حاضرة في كل حفلاتي، وشخصيا أحب روح بودي نعّوم كملحن وكموزّع لأن موسيقاهتجعلني أغنيها بروح شبابية جميله فيها الكثير من التفاؤلquot;.

إلى ذلك، قال بودي نعّوم: quot;عاصي الحلاني يمثل جيل الشباب بكل حبّه وفرحه وسعادته، عندما نسمع عاصي يغني نشعر بكثير من الحيوية والسعادة، وعندما يغني عاصي لحناً ndash; وأنا نادرًا ما ألحّن لمطرب ndash; تتملّكني حالة من الفرح لأني أعرف أنه سيوصل الأغنية كما أتخيّلها، بل أفضل عندما يضيف اليها شخصية صوته ونبرته الواثقةquot;.

أما الشاعر طوني أبي كرم، فأعرب عن سعادته بأن يغني له عاصي أغنية جديدة، وقال: quot;أتمنى أن تكون هذه الأغنية بمثابة هدية مني لجمهور عاصي في وقت نحتاج فيه لبعض الفرحquot;.