دبي: في أولى حلقات الموسم الثاني تطل غداً الإعلامية أميرة الفضل عبر برنامج quot;أميرةquot; على شاشة تلفزيون quot;الآنquot; بحلة جديدة ومتطورة، حيث حرص فريق البرنامج أن يكون الموسم الثاني أكثر تميزاً من الموسم الأول.

يناقش برنامج quot;أميرةquot; بشكل عام مشاكل المرأة العربية من خلال حكايات حقيقية وأمثلة واقعية من مجتمعنا العربي، إلى جانب اهتمامه بالشؤون الإنسانية، ويفرد الموسم الثاني مساحة هامة لتمكين المرأة، واستمراراً للنهج المتبع في الموسم الأول حيث استضافت أميرة من خلال برنامجها كبار النجوم العرب، فهي ستستضيف أيضاً في هذا الموسم نخبة من الفنانين والنجوم في مجال أعمالهم.

وتخصص أميرة حلقة الغد وهي الأولى في الموسم الثاني لاستضافة ثلاثة إعلاميين لتناقش معهم أهم ما قدمه البرنامج في موسمه الأول، إضافة لإلقاء الضوء على بعض الحالات الإنسانية التي تابعها البرنامج، وقدمها للجمهور العربي.

برنامج quot;أميرةquot; الذي انتقل تصويره من العاصمة اللبنانية بيروت إلى دبي، يعرض مساء كل يوم اثنين عند الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية، وهو برنامج اجتماعي من فئة البرامج الضخمة، وسيهتم في هذا الموسم بشكل أساسي بحكايات تمكين المرأة ومساعدة السيداتودعمهم .

برنامج quot;أميرة quot; من تنفيذ شركة quot;سوني بيكتشرز تلفزيونquot;.