quot;Hollywood Tonightquot; شريط مصور جديد لملك البوب الراحل، مايكل جاكسون، وهي واحدة من أغنيات ألبومه الأخير والذي صدر بعد وفاته.


نيويورك: صدر مؤخرًا الشريط المصور الثاني لأحد أغنيات ملك البوب مايكل جاكسون بعد وفاته، إذ كشف المخرج وين إيشام نهاية الأسبوع الماضي عن الفيديو الخاص بأغنية quot;Hollywood Tonightquot; والتي تعتبر ثاني أغنية مصورة من البوم مايكل جاكسون الصادربعد رحيله في يونيو ـ حزيران من العام 2009 ويحمل عنوان quot;مايكلquot;.

الأغنية التي أشرف على تنفيذها إيشام تسلط الضوء على أحد أهم هوايات ملك البوب وهي quot;الرقصquot;، إذ تدور قصة الشريط المصور عن راقصة تقوم بدورها quot;صوفيا بوتيللاquot; وتسعى إلى تحقيق حلمها بأن تصبح راقصة محترفة.

وأمام إحدى أهم مسارح هوليوود في كاليفورنيا ترجم إيشام حلم بوتيلا وهواية جاكسون، واستعان بعدد كبير من الراقصين المحترفين للتعبير عن فكرته، علمًا أن الشريط المصور لأغنية quot;Hollywood Tonightquot; يركز على وجود قصة نجاح في حياة أي شخص.

والجدير بالذكر، أن الاغنية الثالثة من ألبوم quot;مايكلquot; والتي ستصور بطريقة الفيديو كليب، تحمل عنوان quot;Behind The Maskquot;، ومن المقرر أن يشارك في تنفيذها معجبو جاكسون من كافة انحاء العالم، إذ خصص موقع إلكتروني لإستقبال جميع الأفكار المصورة التي سيعرضها المعجبين كي تكون ضمن أحداث الشريط المصور للأغنية.

ولعرض مشاركتكم زوروا موقع: http://behindthemask.michaeljackson.com/