دمشق: فاجأت الفنانة نجوى كرم المشاهدين بإعلانها الانسحاب من برنامج اكتشاف المواهب Arabs Got Talentبسبب موقف الإعلامي المصري عمرو أديب، الذي على حد تعبيرها لا يسمح لها ولعلي جابر أن يقولا رأيهما في المتسابقين.

وقالت الفنانة اللبنانية نجوى كرم مباشرة أثناء عرض الحلقة بان الخلاف قد بدأ بعد عرض قدمه فريق الأطرش اللبناني لموسيقى الراب ورقص الهيب هوب، ليستخدمالإعلامي عمرو أديب جملته الشهيرة quot;فلة شمعة منورةquot; في توجيه رسالة تحية لكل الشهداء الذين سقطوا في الثورات العربية الأخيرة.

لتقول نجوى كرم: quot;طرحهم لهذا النوع من الفن هو طرح قضية عظيمة ورائعة.. ولكن لو لم تكن الثورة في الوقت الحاضر هل كانوا سيؤثرون عليناquot;.
وتدخلت نجوى بالقول quot;Sorryquot; علي بالإذن منك.. كل ما بدنا نعطي رأينا عمرو بده يكون ضدنا.. أنا بدي أقوم من البرنامجquot;.

لتتالى المسرحية بين المحكمين، والجمهور، والمقدمين، لإقناع كرم في العودة إلى التحكيم، إلى أن أكدت الفنانة اللبنانية أن ما حدث كان مجرد مزحة، وقالت quot;كنا عم نمزح، ينعاد على كل الناس بس بالصدق.. هذه كذبة أول نيسانquot;.

ورد عليها عمرو قائلا: quot;رغم أنها كذبة إبريل، لكنها شافت أنا بحبها أد إيهquot; لتكافئه نجوى بقبلة.

من جهة أخرى، عبرت الفنانة اللبنانية في اتصال لها مع الفضائية السورية عن حبها، وثقتها بالشعب السوري قائلة بان السوريين لديهم توافق في وجهات النظر، ولن يختلفوا بحياتهم، وكل الشعب السوري يحمل راية واحدة فقط هي راية حب الوطنquot;.

وأصرت الفنانة اللبنانية على أن استقرار لبنان من استقرار سوريا، وانهما جسد واحد، وليس بمقدور الاثنان الا العيش معًا، متمنية من الله ان تكون العلاقات بين لبنان وسوريا مستقرة دائماً، مشددة على كونهما اخوة وليسا جيراناً فقط.

اما على صعيد جديدها الفنيالذي سيبصر النور خلال ايام، وتحديدًا في الخامس عشر من نيسان متضمّنًا ثماني اغنيات متنوعة من انتاج روتانا، نذكر منها: عيني بعينك، لو بس تعرف، دلل، طمعتك، شوهالليلة، بياع اليانصيب لتتعاون على صعيد الكلمات مع نزار فرنسيس، وسليم عساف،وحسين اسماعيل، وموريس طويلة، ومارسيل مدور، اما على صعيد الالحان فيأتي تعاونها مع رواد رعد، ووسام الأمير، وجورج ماردوسيان، وسليم عساف، وطوني عنقه.