عبَّر الممثِّل والمقدِّم، نيك كانون، عن شعوره بالندم إزاء تعريه هو وزوجته المغنية الأميركيَّة، ماريا كاري، أمام العدسات خلال الإحتفال بعيد زواجهما.


نيويورك: أبدى زوج المغنِّية الأميركيَّة، ماريا كاري، ندمه على تعرّيه من أجل إلتقاط الصور مع زوجته الحامل في الأشهر الأخيرة.

وقال مقدِّم برامج الإذاعة والتلفزيون، نيك كانون، إنَّه يشعر أنَّ هذه الصور من المحتمل أنّْ تصيب أطفالهما بالإحراج في المستقبل، حيث إنَّهما ينويان تعليقها في صالة الإستقبال في منزلهما.

وأضاف كانون (30 عامًا) أثناء برنامجه الإذاعي: quot;من الغريب أن يكبر أولادي ليروا مثل هذه الصورquot;، متسائلاً عما إذا كان أحد المستمعين قد سبق أن رأى والديه عاريين، وقال مازحًا إن أصدقاءهم سيسخرون منهم عند رؤيتهم مؤخرة والدهم العارية.

إلى ذلك، علَّقت مغنية البوب الشهيرة على الصور بأنَّها كانت احتفالاً بعيد ميلادها، وبعيد زواجها الثاني من كانون.

وماريا الآن في الشهر الثامن من الحمل، ومن المنتظر أنّْ تضع توأمًا في مايو القادم، وقد هرعت إلى المستشفى في الأسبوع الماضي بعد أن أصابتها إنقباضات كاذبة تزامنت مع عيد ميلادها الـ42.

ونشرت المغنِّية الحامل صورة لها عبر موقع quot;تويترquot; خلال الأسبوع الماضي، أظهرت فيه بطنها المنتفخة، ورسمت عليها فراشة ملوَّنة، وهي الرمز الَّتي اتخذته ماريا لنفسها منذ سنوات، لكنها ما لبثت أنّْ تموضعت عارية لكاميرات مجلَّة quot;Life and Stylequot; الَّتي وضعت صورتها على الغلاف الذي سيصدر الأسبوع القادم.

وتنضم ماريا بذلك إلى عدد من النجمات اللواتي تموضعن لعدسات المصوِّرين في فترة الحمل، أبرزهن النجمة ديمي مور الَّتي نشرت مجلة quot;Vanity Fairquot; صورها عارية على الغلاف في أغسطس عام 1991 في الشهر السابع من حملها بابنتها سكوت لارو من الممثل بروس ويليس، ثمَّ تلتها بعد ذلك عدد من النجمات، مثل كريستينا أغيليرا الَّتي ظهرت على غلاف مجلَّة quot;Marie Clairquot; وهي حامل بابنها ماكس، في يناير عام 2008.