أكَّدت الفنانة السوريَّة، جيني إسبر، حضورها في الجزء الثالث من المسلسل الكوميدي quot;صباياquot; الذي سيبدأ المخرج ناجي طعمي تصويره بعد أيَّام.


دمشق: قالت الفنانة السورية، جيني إسبر، لـquot;إيلافquot; إنَّها ستشارك في الجزء الثالث من مسلسل quot;صباياquot; إخراج ناجي طعمي،وكتابة مازن طه ونور الشيشكلي.

وقالت إسبر إنَّ مسلسل quot;صباياquot; بالأساس يعد أحد مشاريعها الَّتي لا يمكن لها التخلي عنه منذ أن أوجدت فكرته مع صديقتها الكاتبة رنا الحريري عندما قامت بكتابة الجزء الأوَّل من العمل، مشيرةً إلى تشجيعها لها أثناء الكتابة وتبنيها لمشروع إنتاجه من قبل شركة quot;بانةquot; الَّتي يملكها زوجها.

وأشارت الفنانة السوريَّة إلى أنَّ فكرة استمراريَّة العمل في أجزاء كانت موجودة لديها بالأساس، خصوصًابعد أنّْ حقَّق الجديد في الدراما السوريَّة، وأحدث الإنتشار الواسع لنجومه في هذا النمط من الكوميديا على حد تعبيرها، متمنيةً أنّْ يلاقي الجزء الثالث من العمل النجاح السابق ذاته.

وأضافت جيني أنَّ شخصيَّة quot;ميدياquot; الَّتي قدَّمتها في الجزأين السابقين لا تزال مستمرة، لكن في الجزء الثالث ستنتقل quot;ميدياquot; لتعمل في مجال الصحافة والإعلام بعد أنّْ كان توجهها الأساسي الفن والشهرة، مشيرةً في الوقت نفسه إلى أنَّ quot;ميدياquot; ستلتفت إلى حياتها الخاصَّة وتحديدًا العاطفيَّة لتعيش قصَّة حبٌّ طريفة ومشوِّقة، وأنَّها ستنتقل للعيش مع صديقتها الجديدة المخرجة quot;ماياquot; في منزلٍ جديدٍ لتجمعهما مشاريع مشتركة.

ولفتت الفنانة السوريَّة إلى العديد من التَّغيرات الَّتي سيشهدها الجزء الجديد من العمل مثل عدم مشاركة عدد من الفنانات في العمل، وانضمام أخريات، إضافة إلى خروج quot;الصباياquot; من نطاق المنزل إلى الحياة الإجتماعيَّة بشكلٍ أكبر، بحيث يتطرَّق بشكلٍ أعمق إلى مشاكل شريحة الشَّباب في المجتمع، مشيرةً إلى احتمال تواجد مجموعة من الفنانات العرب خصوصًا أنَّ العمل القادم سيمتذُ تصويرهإلى أكثر من دولةٍ عربيَّةٍ.

وفي سياق آخر، صرَّحت الفنانة السوريَّة أنَّها كانت أكثر إنتقائيَّة في خياراتها لهذا الموسم ولم تشارك إلَّا في المسلسل السوري quot;تعب المشوارquot; للمخرج سيف سبيعي،في حينإعتذرت عن الكثير من الأعمال لتركيزها على النوعيَّة أكثر من الكميَّة كي لا يتمَّ تشتيت المشاهدين عند رؤيتها في أكثر من عمل.

وعن مشاركتها في الدراما اللبنانيَّة، عبَّرت جيني عن سعادتها للتعاون مع المنتج والمخرج ايلي معلوف الذي عرض عليها المشاركة في المسلسلات اللبنانيَّة لوصولها إلى قلب الجمهور اللبناني خصوصًا بعد تجربة quot;ديو المشاهيرquot; وأراد منها تتويج محبتها للجمهور اللبناني من خلال هذا العمل، لافتةً إلى أنَّ حبَّها للشعب اللبناني ولهجته هو ما جعلها توافق على العمل من دون تردُّد، إضافةً إلى الإنتشار الذي يوسِّع دائرة الممثل ويضيف لتجاربه الكثير على حد تعبيرها.