بدأ توأم الفنانة جنيفير لوبيز أولى خطواته على طريق الشهرة بعد إجراء جلسة تصوير لصالح دار أزياء quot;غوتشيquot;.

نيويورك: على الرغم من عدم بلوغهما سن الثلاث سنوات، دخلطفلا النجمة جينيفر لوبيز quot;ايمي ومكسquot;عالم الشهرة والأزياء بإجراءهما جلسة تصوير لصالح دار أزياء quot;غوتشيquot; بمشاركة والدتهما.

وتظهر لوبيز وأطفالها في الصور المرتقب صدورها بالتزامن مع إطلاق مجموعة quot;غوتشيquot; الربيعيَّة للأطفال، على شاطئ البحر وهي تشاركهما اللعب بالرمال.

ومن ناحيتها أكدت لوبيز لصحيفة quot;دايلي ميلquot; أنَّ: quot;أوَّل جلسة تصوير مع أطفالي كانت بعمر الـ3 أسابيع، أما الآن فهما في الثانية والنصف من عمرهما وتجربة التصوير معهما مختلفة وممتعةquot;.

كما أضافت:quot; وافقت على ظهور أطفالي في حملة غوتشي الجديدة لأنَّ الدار مهتمة بالعمل الإنسانيquot;، مشيرة إلى أنَّ حرصها وزوجها المغني مارك أنتوي على مشاركة التوأم في تلك الحملةنابع من الدور الذي ستقوم به دار quot;غوتشيquot; من أجل خدمة أطفال أفريقيا.

وقالت:quot; أنا فخورة كون أطفالي يعتبرون جزءًا من حملة غوتشي لتحسين الأحوال المعيشيَّة والتعليميَّة للأطفال والفئات المحرومة في أفريقيا.quot;

يذكر أنَّ quot;غوتشيquot; ستطلق مجموعتها في الـ20 من تشرين الثاني، علمًا أنها ستتبرع بمبلغ مليون دولار لصالح اليونيسيف و50 ألف دولار لصالح المؤسسات الخيريَّة.