طلبت النجمة جينيفر لوبيز من معجبيها مساعدتها في اختيار النهاية الأمثل لعملها المصور الجديد On The Floor وذلك بالتصويت على النهاية الأفضل من بين 3 نماذج عرضتها لوبيز على موقع برنامج quot;أمريكان ايدولquot;.


نيويورك: حبها الشديد للرقص وإعجابها المتزايد بأغنيتها الجديدة On The Floor جعلاها مشتتة في اختيار الشكل النهائي للشريط المصور للأغنية، إذ طلبت جينيفر لوبيز من معجبيها مساعدتها في الاختيار، وذلك بالتصويت على النهاية الأفضل من بين ثلاثة نماذج عرضتها للتصويت على موقع برنامج quot;أمريكان ايدولquot;.

لوبيز التي قررت عرض الشريط المصور لـ On The Floor على الانترنت في الثالث من مارس ـ آذار المقبل، قالت لإحدى المحطات الإذاعية:quot; رغم قيامي باختيار أفضل اللقطات لكي يتضمنها العمل المصور، ورغم حرصي على فعل أحب الأشياء لدي، إلا أن عملية الاختيار صعبة للغاية خاصة وأنا عاشقة للرقص و الغناء، لذا طلبت من معجبيني مساعدتي و القيام فعليا بدورهمquot;.

يذكر أن الثلاثة نماذج المصورة المعروضة للتصويت حتى الثامن والعشرين من الشهر الحالي تتراوح مدتها بين 15 و20 ثانية و جميعها من إخراج تاغ ستانسبيرري, علما أنOn The Floorهي أول اغنية مصورة من ألبوم لوبيز المقبل و المنتظر صدوره في التاسع والعشرين من مارس ـ آذار.