قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سخرت إحدى الإعلاميَّات من دخول الممثلة، كاترين زيتا جونز، إلى مصحَّة نفسيَّة، وأعادت الأمر إلى إنقطاع الطمث عندها.


لندن: صدمت الممثلة، كاترين زيتا جونز، العديد من معجبيهاعندما أعلنت عن دخولها إلى مصحَّة للأمراض النفسيَّة للحصول على المساعدة، بسبب الإضطراب الثنائي القطب الّذي تعانيه.

ولكن لا يبدو أنَّ الجميع قلق عليها، حيث أثارت الإعلاميَّة، جميلة جميل، الجدل عندما سخرت منها وقالت إنَّ سبب اضطراب كاترينهو إنقطاع الطمث.

وكتبت جميلة على صفحتها الخاصَّة على quot;تويترquot;: quot;الممثلة كاترين زيتا جونز أعلنت دخولها إلى مركز إعادة التأهيل بسبب معاناتها الاضطراب الثنائي،ولكنيأستطيع أنّْ أضمن أنَّإنقطاع الطمث، يجعل النساء في عمر الأربعين مجنوناتquot;.

وبعد أن واجهت جميلة هجومًا من العديد حذفت التعليق الساخر، وبرَّرت أنَّ كل امرأة تعاني إضطراب الثنائي في عمر الاربعين فهي تمر بسن اليأس.

إلى ذلك، كانت قد أكَّدت المتحدِّثة باسم كاترين زيتا جونز أنَّ الأخيرة أمضت 5 أيام في إحدى عيادات ولاية كونكتيكات في الولايات المتَّحدة، للعلاج من ذلك الإضطراب الثنائي القطب المعروف ايضًا باسم quot;الاكتئاب الهوسيquot;.

وأضافت المتحدِّثة في بيانٍ يتناول حالة جونز أنَّ كاترين تعاني quot;الإكتئاب ثنائي القطبquot; من النوع الثاني،لذلك قررت اللجوء إلى مصحَّة نفسيَّة، لافتةً إلى أنَّها تتمتَّع بصحَّةٍ جيِّدةٍ وتستعد هذا الأسبوع لتصوير فيلمين جديدين.