رفض الفنان الشَّاب، تامر عاشور، اعتذار سالم الهندي رئيس شركة quot;روتاناquot; متمسكًا بموقفه عدم تجديد تعاقده مع الشَّركة.


القاهرة: على الرغم من الحملة الإعلاميَّة والهجوم الكبير الذي شنَّه الفنان والملحن المصري الشَّاب، تامر عاشور، على شركة quot;روتاناquot; بسبب طرحها ألبومه الجديد خلال أحداث الثورة، والإكتفاء بطرحه خليجيًّا فقط من دون أنّْ يتمَّ طرحه في مصر حتَّى الآن، تلقى عاشور أخيرًا إتصالًا من رئيس الشَّركة، سالم الهندي، لتجديد تعاقده مع الشَّركة، إلَّا أنَّه رفض ذلك.

وقال عاشور لـquot;إيلافquot; إنَّه ينوي مقاضاة الشَّركة، كما صرَّح لنا سابقًًا، وذلك على الرغم من مكالمة الهندي له، وعرضه مبلغًا ماليًا أكبر من الإتفاق السابق، مشيرًا إلى أنَّ الهندي أخبره بأنَّ رغبة استمراره في الشَّركة تأتي من الأمير الوليد بن طلال مالك الشَّركة، إلَّا أنَّ عاشور اعتذر، مفضلاً الإتفاق مع شركة مصريَّة، حيث يُجري مفاضلة بين أكثر من عرض تلقاه خلال الفترة الماضية ليستكمل معها مسيرته الغنائيَّة.

يأتي رفض عاشور تجديد تعاقده مع quot;روتاناquot;، في الوقت الذي علمت فيه quot;إيلافquot; أنَّ الفنانة، شيرين عبد الوهاب، هي الأخرى ستترك الشَّركة مع نهاية تعاقدها معها في الألبوم المقبل، الذي من المتوقَّع أنْ يطرح خلال موسم الصيف المقبل، وذلكبسبب سوء معاملة الشَّركة لها.

الجدير بالذكر أنَّ العديد من الفنانين المصريين باتوا يرفضون الإنضمام إلى شركة quot;روتاناquot;، على الرغم من تقديمها عروضًا ماليَّةً مجزيةً.