بيروت: فآجأ وزير الثقافة اللبناني، سليم ورده، فريق عمل مسلسل quot;الشحروةquot; بحضوره الى موقع التصوير بعد ظهر أمس الأربعاء، في الرابع من أيار.

وكان ورده وصل في زيارة إطمئنان، تعتبر أولى من نوعها، الى قصر الأونيسكو في بيروت، حيث كان يجري تصوير أحد المشاهد على خشبة المسرح، وأظهر حماسة كبيرة لدى دخوله الى الكواليس حيث أشار الى رغبته الشديدة في رؤية الفنانة كارول سماحة بملامح الشحرورة.

وإستقبلت سماحة الوزير ورده الذي أشار في حديث وديّ معها ومع المنتج صادق الصبّاح وفريق العمل، أن زيارة كواليس مسلسل بهذا الحجم، واجب عليه وعلى أي شخص في موقعه، وإعتبر أن الثقافة هي الوسيلة الأمثل والأرقى لمدّ الجسور، وتابع حديثه فقال أن الصفة الجميلة التي نختار أن ترافق إسم شخص مميز هي صفة المثقف موجِّهًا للحاضرين صفة جماعية وخاتمًا حديثه بالقول :quot;أنتم أهل الثقافةquot;.

المنتج صادق الصبّاح أثنى بدوره على زيارة الوزير منوهًا بعمل سيعيد بقوِّة الى الواجهة، التعاون الإنتاجي اللبناني المصري، معتبرًا أن مسلسل quot;الشحروةquot; ما هو إلا نقطة الإنطلاق كعمل درامي عربي مشترك، خصوصًا أن ملامح العمل القادم باتت مرسومة.

تجدر الإشارة الى أن ورده تابع تصوير بعض المشاهد، فجلس بعفوية الى جانب المخرج أحمد شفيق يراقب آداء سماحة مدهوشًا بتقنية تجسيدها الواقعي والحقيقي لدور الصبّوحة بآبعاده الخارجية والداخلية.

على صعيد آخر يعقد يوم الجمعة المقبل في مسرح الأريسكو بالاس - الحمرا، المؤتمر الصحافي الخاص بمسلسل الشحرورة، بحضور حشد من الشخصيات الرسمية، على رأسها وزير السياحة فادي عبّود، والسفير المصري أحمد البديوي، أضف الى حشد إعلامي لبناني ومصري كبير.