تشارك الفنانة الأردنيَّة، هيام جباعي، في مسلسل quot;بيارق العرباquot;، بدور quot;بارقةquot; ومن المقرَّر عرضه خلال رمضان المقبل.


دبي: إعتذرت الممثلة الأردنية، هيام جباعي، عن المشاركة في مسلسل الست الكوم المصري الجديد quot;عيلة عجبquot;، بسبب انشغالها وتركيزها على دورها في مسلسل quot;بيارق العرباquot;، الذي يأخذ من وقتها قرابة ستة أشهر، حسب ما صرحت به لـquot;إيلافquot;، ويقود كفته الإخراجية المخرج الأردني، إياد خزوز، ويتم تصويره في العاصمة الأردنية عمّان، إذ سيعرض العمل على قناة أبوظبي في شهر رمضان المقبل.

هذا وأوضحت هيام جباعي أنها تجسد دور فتاة تدعى quot;بارقةquot;، وهي شخصية قاسية لا تعرف الحبّ، وأنّ الممثل ياسر المصري الذي يجسّد شخصية quot;الشيخ خالدquot; يحوّل quot;بارقةquot; من إنسانة قاسية إلى طيبة تحبّ مساعدة الآخرين، بفضل طيبته ومكارم أخلاقه، حسب سيناريو المسلسل الذي كتبه الكاتب الإماراتي، رعد الشلال.

وأضافت: quot;وبسبب هذا التحول، تكتشف quot;البارقةquot; أشياء كثيرة في حياتها لم تكن تعرفها من قبل كعلاقتها مع والدها وأمها وحبها لأخيهاquot;.

شاركت هيام سابقاً في مسلسل quot;قبائل الشرقquot; من إنتاج تلفزيون أبوظبي، وقدمت من خلاله دور quot;سورquot;، حيث أوضحت أن الفرق بين مسلسل quot;بيارق العرباquot; لا يختلف عن دورها في مسلسل quot;قبائل الشرقquot;. وقالت: quot;إنّ شخصية quot;سورquot; التي قدمتها في quot;قبائل الشرقquot; لا تقل أهمية عن quot;بارقةquot; في quot;بيارق العرباquot;، لكن المسلسل الأول شابته أخطاء فنية وتقنية منعته من الانتشار، ولم يعرض على باقي المحطات، ولم يأخذ حقه تسويقياً وفنياًquot;، واضافت: quot;أما مسلسل quot;بيارق العرباquot; فيتم تنفيذه وتصويره بتقنية عالية ومدروسة تحت إدارة المخرج إياد الخزوزquot;.

من جهة أخرى، تقرأ جباعي سيناريوهات عدةوصلت إليها من قبل منتجين كثيرين، وذلك من أجل اختيار الأدوار المناسبة لبدء العمل فيها، غير أنها فضلت عدم الخوض في التفاصيل حتى تتخذ قرارًا حولها.