في الوقت الذي أكَّد فيه أحد منظمي مهرجان الغناء في مصر أنَّ الفنان، محمد حماقي، إعتذر عن المشاركة في المهرجان لإصراره على عدم تخفيض أجره، نفى مدير أعماله أنّْ يكون أحد قد عرض عليه ذلك.


القاهرة: تحت رعاية وزارة السياحة المصرية، يستعد عدد من الشركات الخاصة لتنظيم مهرجان فني من أجل دعم السياحة في مصر خلال الفترة من 21 الى 24 يوليو/تموز المقبل داخلمدرج القاهرة، وذلك بمشاركة عدد من الفنانين المصريين والعرب الذين يتم التفاوض معهم في الوقت الحالي، ومنهم عمرو دياب، ونانسي عجرم، ولطيفة، وأنغام، ورامي صبري.

وقال أحد منظمي المهرجان لـquot;إيلافquot; إن الفنان محمد حماقي اعتذر عن المشاركة فيه، بعد إصراره على الحصول على أجره كاملًا، مشيرًا الى ان المنظمين حاولوا إيصال فكرة المهرجان الى مدير اعماله ياسر خليل، إلا أن رده كان أجوفًا، رافضًا المشاركة بطريقة غير لائقة.

وأضاف المصدر، الذي تحفظ على ذكر اسمه، أن مدير اعمال حماقي أكد أنه لا يتنازل عن أجره أو يخفضه، وإذ رغب القائمون على المهرجان في حضوره ومشاركته عليهم أن يدفعوا اجره كاملاً،مؤكدا أن حماقي لا علاقة له بأمور المهرجان.

وأكد المصدر أن دخل حفلات التي ستقام فيمدرج القاهرة سيتم توزيعه من خلال وزارة التضامن الاجتماعي، وليس من خلال الشركات المنظمة، مشيرًا الى ان عدد من الفنانين ابدى استعداده للتعاون، واخرون اعتذروا بصورة لائقة على العكس من مدير أعمال حماقي.

من جهته قال ياسر خليل مدير أعمال محمد حماقي في إفادة لـquot;إيلافquot; إن هذا الكلام عار تمامًا من الصحة، لأنه لا يعرف شيئًا عن هذا المهرجان، ولم يحدثه أحد من المنظمين، مؤكداً أنه يسمع الأمر للمرة الأولى من خلال quot;إيلافquot;.

وأشار الى ان التفاوض على أي حفل يقوم بإحيائه حماقي يتم من خلاله، وليس عبر حماقي مباشرة، مؤكداً أن أحدًا من القائمين على المهرجان لم يفاوضوه، ولم يتحدث معه أحد عن ترشيح حماقي للمشاركة في الحفل.