وقع شجار عنيف بين الطالبين حسام طه وسارة فرح داخل الأكاديميَّة، بدأ مع شتم سارة له، ولينتهي مع ضربه لها.


بيروت: حصلت مواجهة عنيفة بين الطالبين السوريين حسام طه وسارة فرح داخل الأكاديميَّة، بدأت بحديث سارة مع حسام بصوتٍ عالٍ، ليطلب منها بعدها إخفاض صوتها، ما أزعجها ودفعها بالردِّ عليه بعبارات نابية، عندها وصفها بالوقحة، إلَّا أنَّها لم تتمالك أعصابها وراحت تكسِّر محتويات الأكاديميَّة، ولم يستطع حسام تهدئتها، وبقيت توجِّه له الشتائم، ما دفعه إلى محاولة ضربها لولا تدخل الطلَّاب.

بدأت المواجهة عندما كان حسام يتناول طعامه، فقدمت إليه سارة وبدأت تتكلَّم بصوتٍ عالٍ بعدما سألها عن الذي كانت تقوم به، عندها طلب منها عدم التكلُّم بصوتٍ مرتفعٍ عندما تتوجَّه بالحديث إليه، ما إستفز سارة وبدأت تطلق مجموعة من العبارات وتقول له: quot;بشرفك قوم اضربني، شو هالمسخرة هاي، ما تعمل مراجل، بدي علِّي صوتي، ما دخَّلك، خدَّامة اللي خلَّفوك أناquot;، عندها نعتها حسام بالوقحة، وتقدَّمت منه، فما كان منه إلَّا أنّْ أبعدها عنه.

هذا الأمر أثار جنون سارة وبدأت بتكسير محتويات الأكاديميَّة، ومن بينها إطار يضمُّ صورةً لحسام، فحاول عندها هذا الأخير تهدئتها، إلَّا أنَّ محاولته باءت بالفشل، بعدما بدأت بالصراخ عليه بطريقةٍ هستيريَّةٍ للإبتعاد عنها، مهدِّدةً إياه بضربه على وجهه، فحاول غيلبيرت التدخل من دون جدوى.

وبقى حسام وراءها طالبًا منها التوقف عن التَّصرف بجنون، وأدخلها إلى غرفةٍ منفصلةٍ، لمعرفة ما بها ولما تتصرَّف بهذه الطريقة، فراحت تصرخ وتقول له: quot;أنت تخرس وتأكل هوا، أحسن ما يفلت لساني، عم تعمل مراجل على ...؟quot;، إضافة إلى شتائم أخرى تمَّ إخفاؤها، وطلبت منه الإبتعاد عنها، إلَّا أنَّه رفض ذلك، داعيًا إياها إلى الهدوء، والتكلم بتهذيب، وشدَّها من يدها، ما دفعها للصراخ بأعلى صوتها.

عندها دخل الطالب السوري، محمد دقدوق، في محاولةٍ منه لفهم ما يحدث، ووقف الخلاف بينهما، إلَّا أنَّ عصبيتهما زادت وبدأ حسام يقول لها إنَّه ليس مثل غيره وإنَّها عليها أنَّ لا تتكلَّم معه بهذه الطريقة، معنفًا إياها، عندها حاول دقدوق إبعاده عنها بالقوَّة، ودخلمحمدعبداللهوغيلبيرت لفض الخلاف، وأخرجوا حسام إلى خارج الغرفة، وبدأ غيلبيرت بتهدئة حسام قائلاً له إنَّها هي أصل المشكلة، طالبًا منه الهدوء والإبتعاد عنها، فيما كان دقدوق يحاول التخفيف عن سارة الَّتي بدأت بالبكاء.

بعدها عاد حسام إلى سارة وقال لها متعجبًا من وصول الأمور بينهما إلى هذه الدرجة، علمًا أنَّ العديد تحدَّث عن علاقةٍ حب وإعجاب تربط بينهما، ليتجدد الخلاف والصراخ مع تدخل ليان وأميمة، فجن جنون حسام، وحاول ضربها بعدما توجَّهت بعبارات ضدَّ أهله.

ويبدو أنَّ الشجارات بين طلاَّب هذا الموسم من ستار أكاديمي هي الأقوى، وبدأت تأخذ منحنى آخر، خصوصًا مع خروج عبارات كهذه على الهواء، ونقل هكذا تصرفات على الشَّاشة.

لمشاهدة الفيديو: