تمثل الإعلاميَّة المصريَّة، ريم ماجد، أمام النيابة العسكريَّة صباح اليوم للتحقيق معها حول ما دار في الحلقة الماضية من برنامج quot;بلدنا بالمصريquot; في الفقرة الَّتي استضافت فيها كلًّا من نبيل شرف الدين وحسام المحلاوي.


القاهرة:إستدعت النيابة العسكريَّة في القاهرة الإعلاميَّة المصريَّة، ريم ماجد، مقدِّمة برنامج quot;بلدنا بالمصريquot; على قناة quot;أون تي فيquot;، وذلكعلى خلفية حلقة يوم الخميس الماضي الَّتي استضافت فيها كل من الناشط حسام المحلاوي، والزميل نبيل شرف الدين.

حيث كشف المحلاوي عن وجود تعذيب في السجون العسكريَّة، فيما تحدَّث شرف الدين عن وجود تفاهم بين المجلس العسكري وجماعة الأخوان المسلمين، وهو ما نفاه اللواء ممدوح شاهين في اتصال هاتفي في نفس الحلقة من البرنامج.

ودعا نشطاء عبر الـquot;فايس بوكquot; إلى تنظيم وقفةٍ تضامنيَّةٍ أمام مقر النيابة العسكريَّة الَّتي ستمثل ريم أمامها، واستجاب للدعوة أكثر من 3500 عَضوًا حتَّى مساء أمس.

فيما حاولنا الإتصال بريم، إلَّا أنَّها لم تجيب علىهاتفها سواء قبل حلقة البرنامج أو بعدها.

والجدير بالذكر أنَّ ريم سبق وأنّْ قدَّمت حلقةً كانت السبب الأبرز في قبول استقالة الفريق، أحمد شفيق، رئيس الوزراء السابق من منصبه في اليوم التالي لها مباشرةً.