إنتهت الفنانة اللبنانيَّة، نيللي مقدسي، من تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة quot;يا عربquot; تحت إدارة المخرج فادي حدَّاد، وذلك في عدد من المواقع اللبنانيَّة، ويحكي الكليب عن الفتاة البدويَّة المعتزَّة بنفسها.


بيروت: دخلت الفنانة اللبنانيَّة، نيللي مقدسي، ورشة عمل فيديو كليب أغنيتها الجديدة quot;يا عربquot;، الَّتي كتبها الشَّاعر نزار فرنسيس، ولحَّنها الفنان زياد برجي، وتواصل نيللي في هذه الأغنية مسيرتها في عالم الأغنية البدويَّة الذي اختارته لنفسها منذ انطلاقتها الفنيَّة، وتحكي هذه الأغنية عن شهامة المرأة العربيَّة البدويَّة المتمسِّكة بمبادئها وأخلاقها منذ القدم.

وعن أجواء تصوير الكليب، تقول مقدسي في حديثٍ لـquot;إيلافquot;:quot;الجو بدوي وعربي، وفيه إختلاف عن كليباتي السابقةquot;، وأضافت:quot;أجسِّد شخصيَّة فتاة بدويَّة وفقيرة، وتحب ابنبيئتها، ثمَّ تخطف من قبيلتها لتصبح جاريةً عند الملك، ولكنَّها ترفض الحب الذي يقدمه لهاquot;.

وتصدَّى لإخراج فيديو كليب quot;يا عربquot; المخرج فادي حداد في أوَّل تعاون فني يجمعه بنيللي مقدسي، لذلك اختار أنّْ يضعها في القالب الإستعراضي الذي تميَّزت به.

وعن تعاونه معها، قال حدَّاد لـquot;إيلافquot;:quot;لم أركِّز على المغنى بل على القدرات التَّمثيليَّة لنيللي، والكليب هوعبارة عن فيلم مصغَّر، يحكي تفاصيلقصَّةٍ تدور في زمن قديم حيث يخطفون الفتيات ويحضرونهن عند الملكquot;.

في حين قالت نيللي:quot;لم أتعامل مع فادي قبل ذلك، واخترته لأنَّ الأغنية تشبهه، وأحبُّ أنّْ أرى نفسي في كاميرا أكثر من مخرج، لأنَّ كلمخرج تعاملت معه أعطاني شيئًا جميلاً، ومن الجيِّد التنويعquot;.

وعلى الرغم من اهتزاز الأوضاع الأمنيَّة في بعض الدول العربيَّة، إلَّا أنَّ جدول نيللي الصيفي حافل بالحفلات.