عرضت الإعلاميَّة، هالة سرحان، خلال الحلقة الماضية من برنامجها، مشاهد من ميدان التَّحرير، قيل إنَّها تعود إلى فيلم يخرجه شاب مصري عن الثورة.


القاهرة: قامت الإعلاميَّة، هالة سرحان، في الحلقة الماضية من برنامجهاquot;ناس بوكquot; بعرض مشاهد من أحداث ميدان التَّحرير الأخيرة، ونسبت هذه المشاهد والمجهود إلى فريق إعداد برنامجها، متغافلةً مجهود شباب مصري عرَّض حياته للخطر، ونزل بالفعل إلىميدان التَّحرير لتصوير مشاهد من فيلم يقومون بإخراجه منذ بداية الثورة.

وقال المخرج، مازن سعيد، صاحب الفيديو الحقيقي من فيلم quot;الميدانquot;:quot;انتابني ذهولٌ شديدٌ حين علمت أنَّ الإعلاميَّة، هالة سرحان، نسبت إلى فريق إعداد برنامجها، مجهودي ومجهود شباب مصري يخاطر بحياتهquot;.

وأضاف:quot;سأقومبكافة الإجراءات اللازمة لحفظ حقَّي، ولن أقبل بأيَّة عروض ماليَّة للتسوية أو الإعتذار، وكنت أظن أنَّ هذا الغش الإعلاميانتهى بعد الثورة، وأصبح الإعلام نظيفا من هذه الشوائب، وكما وقفنا في ميدان التَّحرير لكي نطهر مصر من الفساد والسرقة، لن نقبل مرةً ثانيةً بأن يستغلنا أحدquot;.

وأوضح أنَّ لديه الإثبات والمادة الخام للفيلم، وأيضًا الممثل مصطفى العطار الذي ظهر في مشهد من الفيديو، وكان بالفعل داخل الميدان لنقل صورة واقعيَّة لما يحدث هناك.

يذكر أنَّ مازن سعيد هو مخرج مصري شاب،أخرج العديد من الكليبات في مصر ولبنان خلال الفترة السابقة، ويقوم الآن بإخراج فيلم عن الثورة يحملإسم quot;الميدانquot;، بطولة الممثل الشاب مصطفى العطار، ومجموعة كبيرة من شباب الثورة

فيديو من مشاهد الفيلم: