تردَّدت أنباء عن عودة الإعلاميَّة المصريَّة،هالة سرحان، إلى القاهرة خلال أيَّام بالتزامن مع عودة استوديوهات quot;روتاناquot; إلى مدينة الإنتاج الإعلامي.


القاهرة: تردّدت أنباء داخل مدينة الإنتاج الإعلامي عن عودة الإعلامية، هالة سرحان، الى القاهرة خلال الأيام المقبلة لتعود مجدداً الى شاشة quot;روتاناquot;، بعد هروبها من مصر على خلفية حلقاتها من برنامج quot;هالة شوquot; عن فتيات الليل، والتي وضعت بسببها على قوائم ترقب الوصول في مطار القاهرة للقبض عليها في حال دخولها إلى البلاد.

وتأتي عودة هالة الى القناة في ظل الحملة التي تقوم بها quot;روتانا سينماquot; للدفاع عنها، حيث تقدم مقتطفات من برنامجها الذي حذرت فيه من انفجار الأوضاع في العام 2006 مع وضع صور عما يحدث الان على الشاشة.

وعززت الأنباء عن عودة سرحان، توقيع الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي عقداً مع شركة quot;روتانا الدولية للإنتاج والتوزيع الفنيquot;، تم بمقتضاه تأجير أحد الاستوديوهات في مجمع الاستوديوهات العالمي في المدينة بكافة تجهيزاته الهندسية من كاميرات الديجيتال ووحدات الإضاءة والتسجيل الصوتي، وذلك لعودة انطلاق مجموعة قنوات quot;روتاناquot; من المدينة في الأيام القليلة القادمة.

وكان اسم الإعلامية هالة سرحان قد أثير خلال الفترة الماضية بعد أن ترددت أخبار بأن وزير الداخلية السابق والمحبوس حالياً على ذمة قضايا فساد قد منعها من دخول مصر استجابة لرغبة من قرينة الرئيس المخلوع سوزان مبارك.

والجدير بالذكر أن سرحان أعلنت تأييدها لشباب الثورة، وسبق وأن أعلنت في أكثر من مقابلة معها عن رغبتها في العودة الى مصر.