أجرى الفنان المصري الشَّاب، محمد حماقي، عمليَّةً جراحيَّة أمس، على أنّْ يجرى عمليَّةً أخرى اليوم إثر تعرِّضة لثلاث جلطات في القلب، فيما يرقد في وحدة العناية الفائقة في مستشفى كليوباترا.


القاهرة:تعرَّض الفنان المصري الشاب، محمد حماقي، لأزمة صحية خطرة في ساعة مبكرة من صباح أمس، تم نقله على اثرها الى مستشفى كليوباترا في منطقة مصر الجديدة لتلقي العلاج، حيث أجرى له الأطباء عملية جراحية عاجلة، ووضع في العنائة الفائقة، فيما تجرى عملية اخرى صباح اليوم.

وأصيب حماقي بـ3 جلطات في القلب، مما ادى الى تدهور حالته الصحية قبل دخوله الى المستشفى، حيث تم إجراء الفحوصات الأولية له، ليتم إجراء الجراحات اللازمة، فيما قام عدد من اصدقائه وأقاربه بزيارته في المستشفى، ومن بينهم تامر حسني، ومحمود فؤاد، إلى أن تم منع الزيارة عنه، بينما هرعت خطبيته الى المستشفى فور علمها بالأزمة.

ورافقه مدير اعماله ياسر خليل الذي نقله الى المستشفى بعدما حدثه حماقي عن شعوره بالالم، فيما من المتوقع ان يتم نقله الى مستشفى المعادي العسكري حال عدم تحسن حالته الصحية اليوم، وذلك نظرًا إلى الإمكانيات الكبيرة التي تتمتع بها المستشفى العسكري.

الجدير بالذكر ان حماقي كان يحضر عش الزوجية ليحتفل بإتمام زفافه على عروسته يوم 11-11 من العام الجاري، وقام بدعوة العديد من زملائه في الوسط الفني لمشاركته ليلة العمر.