يعرض خلال رمضان المقبل، الجزء الثالثمن مسلسلquot;ليلىquot; بطولة هيفاء حسين وإبراهيم الزدجالي.


الرياض: بعد إنطلاق الجزء الأوَّل والثاني من مسلسل quot;ليلىquot;، الذي يتحدَّث عن قصَّة الحب المصبوغة بالعادات الخليجيَّة، والذي تحدَّى كل المصاعب، أكد القائمون على العمل أنَّ ليلى الجزء الثالث سيكون مختلفًا جدًا عن الأجزاء، وسيحمل خطوطًا جديدة تتشابك مع الخط الرئيس، وهو الخط الرومانسي، وتصنع بهذا التشابك المؤلفة حبكتها لتضع quot;ليلى 3quot;فى مقدمة الاعمال الرومانسية الرمضانية لهذا العامquot;.

وصرحت الفنانة هيفاء حسين بطلة العمل، أن ليلى ستعود إلى بدر لما تحمله في قلبها من حب كبير وعشق لم يستطع البعد والهجر أن يبعدوها عنه ولا أن يفرقهما، فتذوب كل أسرار ليلي التي خبأتها في قلبها وكشفتها لبدر بعد عودتهما معًا.

وأكدت حسين أن مسلسل quot;ليلى 3quot; سيحمل العديد من المفاجأت للجمهور، تتخطى التغيير في الشكل والمضمون، لتضم اسماء جديدة لهذه الملحمة الرومانسية، وليستعد طاقم العمل تقديم رومانسية رفيعة المستوى تتسم بالرقي والبعد عن الابتذال والالتزام بالعادات والتقاليد.

وصرحت أيضًا الفنانة لطيفة مجرن أن مشاركتها في هذا العمل تعتبر من اهم المشاركات في تاريخها الفني، على الرغم من تعدد ادوارها، مؤكدة أن quot;ليلى 3quot; سيحقق نجاحًا كجزئه الثاني ويتصدر قائمة الاستفتاءات لمسلسلات عام 2011.

وأشارت إلى ان الجزء الثالث سيحمل مفاجات كثيرة لدورها، ودور زوجها الفنان محمد ياسين، وعلى الرغم من الحب الذي بينهما ستكتشف أن زوجها quot;الفنان محمد ياسينquot; متزوج بامرأة أخرى غيرها.

مسلسل quot;ليلى 3quot; قصة وسيناريو وحوار ليلى عبد العزيز الهلالي، وبطولة هيفاء حسين، وابراهيم الزدجالي، ولطيفة المجرن، ومحمد ياسين، ودانة سالم، وتركي سليمان، مع حضور مميز لنجمة ستار أكاديمي الفنانة أمل العنبري، ونخبة من النجوم والمواهب الشابة التي ستوجد في المسلسل، وإخراج عامر الحمود، ومن المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل على تلفزيون أبوظبي وقناة الوطن الكويتي.