تشارك الفنانة، مروة محمد، في عملين دراميين خلال رمضان، أوَّلهما quot;جفنات العنبquot; الرومانسي، وثانيهما quot;طاش ما طاشquot; الكوميدي.


الرياض: انتهت الفنانة، مروة محمد، من تصوير مشاهدها في مسلسل quot;جفنات العنبquot;،الذي يتحدث عن تلك المشاعر الرومانسية التي تتغلغل داخل الأسرة، بين الأب واولاده وبينه وبين زوجته، وكيف لزوجته أن تتحمله في عجزه وفقدانه بصره، لكن الله يعوضه برقة في قلبه تجعل الحياة معه أحلى.

ويكشف العمل عن جوانب تتعدى الرومانسية، لتكشف عن النفس البشرية بكل مميزاتها وعيوبها وعقدها، التي ليس من السهل تحليلها، فنرى الخيانة والغدر مع الحب والعاطفة والشخصيات المعقدة صعبة التركيب.

وتطل الفنانة مروة محمد من خلال هذا العمل بدور فتاة جميلة بملامحها وشخصيتها وجاذبيتها، وتجعل كل من يراها يقع في حبها ويرغب في إمتلاكها، فتصاب بالغرور وتمتلكها مشاعر بأنها مميزة وليست كباقي من حولها، لكن سرعان ما تتهدم تلك الصخرة العالية من الغرور والكبرياء على عتبة موت أبوها وزوج أمها، لتصبح فتاة أخرى كاشفة عن بعد نفسي جديد في شخصيتها داخل المسلسل.

ويشارك في العمل عدد كبير من الممثلين الخليجين منهم الفنان منصور المنصور، جاسم النبهان، ليلى السلمان ، فاطمة عبدالله ، يعقوب عبدالله، مروة محمد، غدير الصفر، سلمى السالم، فهد البناي، والشاب فواز حمد، العمل من إخراج المخرج الشاب حسين الحليبي، وانتاج وتأليف حمد البدر.

وفور إنتهائها من مسلسل quot;جفنات العنبquot; إتجهت مروة محمد إلى أحدى أهم الأعمال الكوميدية لهذا العام والاعوام السالفة وهو مسلسل quot;طاش ما طاشquot;، لتقدم فيه بطولة حلقتين منفصلتين.

الأولى هي حلقة المبتعثة وتتكلم عن المعاناة التي تصيب الفتاة في محاولتها السفر للدراسة ممن دون محرم وهي من بطولة مروة محمد، وعادل العتيبي، واغادير السعيد، ومجموعة كبيرة من النجوم الصاعدين.

والحلقة الثانية هي رجل وامرأة وتدور احداث الحلقة عن اخطاء الرجل واثرها على المرأة، واخطاء المرأة وانعكاساتها على الرجل، وكلا يرى المشكلة من زاويته ويلوم الطرف الاخر، بطولة مروة محمد، وابراهيم حساوي، وسناء بكر يونس، وفنانين اخرين.

وقد شاركت الفنانة مروة محمد في مسلسل quot;قصة هواناquot; الذي عرض على الشاشات الاسبوع الماضي، وقدمت الحلقة مع الفنان غازى حسين.