قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تباشر الفنانة الشَّابَّة، ميار الغيطي، تصوير دورها في مسلسلي quot;الشَّوارع الخلفيَّةquot; وquot;لحظة ميلادquot;، تمهيدًا لعرضهما على الشَّاشة خلال رمضان المقبل.


القاهرة: تطل الفنانة الشابة، ميار الغيطي، في رمضان من خلال مسلسلي quot;الشوارع الخلفيةquot; وquot;لحظة ميلادquot;، اللذين سيعرضان على عدد من المحطات الفضائية.

وقالت ميار لـquot;إيلافquot; انها تقوم في مسلسل quot;الشوارع الخلفيةquot;، بدور ابنة الفنان جمال سليمان، التي تدرس في الجامعة، وتنشأ قصة حب بينها وبين زميل لها في الدراسة، إلا أنهيتوفى خلال إحدى التظاهرات، وتعرف ان هناك قصة حب بين والدها وجارتهم التي تقوم بدورها ليلى علوي، فتقوم بالتقريب بينهما.

وعن دورها في مسلسل quot;لحظة ميلادquot;، قالت ميار إنها تجسد شخصية quot;مهيتابquot;، الفتاة الشابة التي تقع في حب ابن عمتها، التي تقوم بدورها صابرين، ويقوم حسام الجندي بدور ابنها، لكن تواجه قصة الحب برفض من قبل الأسرتين بسبب وجود خلاف بينهما على الميراث، ما يدفعهما الى تحدي هذه الظروف، والتمسك بقصة الحب بينهما، ليتم الارتباط بينهما في النهاية.

ولفتت الى أن المسلسل ينتهي بأحداث ثورة 25 يناير حيث تظهر في نهاية المسلسل الثورة ومشاركة الأسرتين فيها.

وحول ما تردد عن تعطيلها التصوير في مسلسل quot;لحظة ميلادquot; قالت ميار انها استغربت نشر الخبر على عدد من المواقع، مشيرة الى ان هذا الامر نفاه مخرج المسلسل لان لا أساس لهمن الصحة، وقالت:quot;قمت بالانتهاء من تصوير غالبية مشاهدي في المسلسل ويتبقى لي فقط تصوير المشاهد الخارجيةquot;.