قال الفنان المصري، أحمد عزمي، أنَّ شقيقه ليس مسجلاً خطرًا، فيما رفض تصوير العزاء الذي أقيم مساء أمس.


القاهرة: صرح الفنان أحمد عزمي بان شقيقه ليس مسجلا خطرا كما نشرت عدد من وسائل الإعلام خلال نشرها لقضية مقتله، مؤكدا انه قام بإرسال نسخة من صحيفة الحالة الجنائية الى بعض المحطات الفضائية التي إذاعت هذه المعلومة بالتقارير التي بثتها حول مقتل شقيقه.

وأكد عزمي في اتصال هاتفي مع الإعلامي معتز الدمرادش في برنامجه quot;مصر الجديدةquot; مساء امس عقب انتهاء العزاء انه يطالب وسائل الإعلام بتحري الدقة في كل ما ينشر لأنهم بهذه الطريقة يشوهون صورة أسرته بسبب نشرهم لمعلومات غير صحيحة.

وكان عزمي قد تلقى عزاء شقيقه مساء امس عقب صلاة العشاء داخل أحد مساجد منطقة الهرم، حيث حرص على عدم حضور اي من الفضائيات لتصوير العزاء، كما رفض ان يقوم المصورين الصحافيين بتصويره او تصوير الفنانين الذي حضروا لتقديم واجب العزاء، إلا أن عدسة quot;إيلافquot; التقطت مجموعة من الصور خارج القاعة التي اقيم فيها العزاء.

وحضر العزاء عدد كبير من الفنانين والفنانات من بينهم فيفي عبده وبناتها، والفنان محمود ياسين ونجله عمرو ونجلته رانيا، ومدحت تيخة، وأحمد رزق، والمخرج محمد النجار، والدكتور أشرف عبد الغفور نقيب الممثلين، ومحمد نجاتي، والفنانة الشابة روبي، والمخرج خالد الحجر والفنان شريف سلامة وعدد كبير من الفنانين.