أطلَّت الفنانة التونسيَّة الشَّابَّة، درة، في رمضان بدور فتاة شعبيَّة في مسلسلي quot;الريانquot; وquot;آدمquot;.


القاهرة: اطلت الفنانة الشابة، درة، على الجمهور في رمضان من خلال مسلسلي quot;الريانquot; وquot;أدمquot;، بدور فتاة شعبية، وذلك بعدما نجحت في تقديم هذا الدور العام الماضي في مسلسل quot;العارquot;، حيث جسدت دور quot;سماحquot; زوجة quot;مختارquot; تاجر المخدرات.

ويبدو ان الفنانة التونسية وجدت ضالتها في دور الفتاة الشعبية، الذي تطل به في رمضان هذا العام ايضا في اعمالها الدرامية، حيث تجسد دور quot;سميحةquot; الزوجة الأولى لرجل الأعمال احمد الريان، التي تعرف عليها في المنطقة الشعبية التي نشأ فيها، ليقع في غرامها بعد مشاهدات قصيرة لها خلال زيارته لوالدها الذي يتعامل معه في التجارة وتجمعه علاقة صداقة به.

وعلى الرغم من المشاهد المحدودة لدرة في حلقات المسلسل حتى الان، حيث لا تتجاوز مشاهدها الخمس في كل حلقة، وهو ما يعتبر قليلا للغاية للبطلة النسائية في المسلسل، إلا أنها اجادت أداء الشخصية، كما شكلت ثنائيا فنيا مع الفنانة الشابة، ريهام عبد الغفور، في المشاهد القليلة التي جمعتهما في أحداث المسلسل.

وفي مسلسل quot;أدمquot; تجسد دور quot;هناquot; الفتاة الشابة التي تقع في غرام جارها quot;آدمquot;، وترفض كل محاولات اسرتها لاثنائها عن هذا الحب، وعلى الرغم من التشابه في تفاصيل الشخصيتين، إلا أن دره استطاعت ان تفصل بينهم جيدا وان تقدم كل دور بنكهة وصورة مختلفة.