وقع صنَّاع مسلسلي quot;الريانquot; وquot;سمارةquot; في عدَّة أخطاء برزت خلال الحلقات العشرين الَّتي عرضت حتَّى الآن.


القاهرة: يبدو ان الاستعجالفي تصوير الأعمال الدرامية من أجل اللحاق بالعرض الرمضاني، وتكثيف ساعات التصوير لتعويض تأخر بداية التصوير بسبب الثورة المصرية، دفعت صناعمسلسلي quot;الريانquot; وquot;سمارةquot;الى الوقوع في العديد من الاخطاء التي برزت خلال الحلقات التي عرضت حتى الآن.

وعلى الرغم من نجاح الفنان خالد صالح في أداء شخصية رجل الأعمال المصري احمد الريان، إلا أنه اعاد تكرار نفس الخطأ في مسلسل quot;بعد الفراقquot; حيث قدم دور الطالب الجامعي، على الرغم من انه في نهاية عقده الرابع، حيث اطل في الحلقات الاولى لمسلسله الجديدquot; الريانquot;في دور الطالب الجامعي الذي يرسب في سنوات الجامعة، اي في بداية العشرينات من العمر إلا أن اثار تقدم السن كانت بارزة على وجه.

ايضا قدم الفنان باسم سمره دور شقيق الريان الأكبر فتحي الريان، على الرغم من انه يصغر صالح في السن، وهي مفارقة غريبة لاسيما ان باسم يصغر خالد باكثر من 10 سنوات، إلا أن اللافت شكل اللحية التي ظهر بها باسم حيث يتضح انها لحية مصطنعة كما انه ظهر بها متساوية في جميع المشاهد من دون ان يغيرها، على العكس من لحية صالح التي انعكست كونها طبيعية على واقعية المسلسل ومصداقيته.

ويبدو ان الفنانة غادة عبد الرازق لا تريد ان تعترف بالمرحلة العمرية التي وصلت اليها، حيث قدمت دور quot;سمارةquot; الفتاة الشابة التي يتصارع عليها الرجال، وهو ما يتناقض مع المرحلة العمرية التي وصلت اليها، كما ان الفنانة لوسي هي من قدمت دور والدتها وهو الذي طغى على دور quot;سمارةquot; بطلة العمل.

وشهد مسلسل quot;سمارةquot; ايضًا خطأ في الحلقة الخامسة عشر في الراكور الخاص بعدد من المشاهد، حيث ظهرت المعلمة عليات بملابس مختلفة فيما ظل والد سمارة بنفس الملابس وتبدلت ملابسه خلال دخوله الى الكباريه.

شارة quot;سمارةquot; لم تخلو ايضًا من الاخطاء حيث كتب عليها اسم الدور الذي يقدمه الفنان احمد وفيق خطأ، وفيق الذي ظهر في الحلقات العشر الأولى جسد شخصية كمال، فيما كتب على الشارة ان اسم دوره وفيق، وهي الغلطة التي لم يتم تعديلها حتى الان.