بقي للممثلة المصريَّة، غادة عبد الرازق، أسبوعين لتصويركل مشاهدها في مسلسل quot;سمارةquot; الرمضاني.


القاهرة: بدأت الممثلة المصرية، غادة عبد الرازق، تصوير المشاهد الخارجية لمسلسلها الرمضاني quot;سمارة quot; في شوارع القاهرة القديمة، وبعض الشقق في حي الزمالك، وذلك بعدما انتهت من تصوير كل المشاهد الداخلية ما بين ستديوهات مدينة الانتاج الاعلامي، وستديو كنغ توت في بني يوسف في شبرامنت.

وتقول غادة:quot;انتهيت من تصوير كل مشاهدي الداخلية في المسلسل، وبقي لي أسبوعان فقط لانتهي من تصوير المسلسل كاملاً، والباقي عبارة عن مشاهد متفرقة لتقفيل الحلقات التي يقوم المخرج محمد النقلي حاليًا بمونتاجها أولاً بأولquot;.

وأضافت غادة: quot;سيراني المشاهد في مسلسل quot;سمارةquot; بشكل مختلف عن الأعمال التي قدمتها من قبل سواء في الشكل أو الأداء،لأني سأقدم لهمعملاً متفردًا ومتميزًا، وسيرى المشاهد quot;سمارةquot; مختلفة عن التي شاهدها في الفيلم السينمائي الذي قدمته العظيمة تحية كاريوكا، لأن الدراما في المسلسل مختلفة عن الفيلم تمامًا، وتدور أحداثه حول تجارة المخدرات والعصابات من خلال quot;سمارةquot; بنت الحارة والمنطقة الشعبية التي تتيح لضابط شرطة في إدارة مكافحة المخدرات أن يدخل في عصابة تهريب المخدرات متخفيًا في هيئة مجرمquot;.

quot;سمارةquot; سيناريو وحوار مصطفى محرم، ويشارك في بطولته لوسي، ومحمد لطفي، وياسر جلال، وأحمد وفيق، وصبري فواز، وسامي العدل، وزكي فطين عبد الوهاب، ورباب طارق، وإخراج محمد النقلي.