تونس: عقدت الفنانة فريال يوسف، يوم الجمعة الماضي المصادف ٢ سبتمبر، قرانها علي رجل أعمال مصري في العاصمة التونسية، وكانت فريال قد إحتفلت بخطبتها عليه يوم الخميس بفستان صممه هاني البحيري، وارتدت في عقد القران فستاناً صممته مواطنتها ألفة الباجي، وهي التي كانت قد صممت فستان عقد قرانالتونسية هند صبري.
وكانت فريال قد لعبت طوال شهر رمضان بطولة مسلسلquot;خاتم سليمانquot; في دور إعلامية مزدوجة الجنسية (مصرية - تونسية) تدعى quot;ملكquot; تحارب الفساد،امام الفنان خالد الصاوي والفنانة رانيا فريد شوقي، وهو المسلسل الذي كتبه محمد الحناوي، وأخرجه أحمد عبد الحميد .
هذا وقد أبدت فريال سعادتها بعقد قرانها على رجل الأعمال المصري في حفل ضم مجموعة من أصدقائهم، وعائلتيهما ، والسفير المصري في تونس، وأكدت أن حفل الزفاف سيكون في خلال أشهر قليلة في العاصمة التونسية أيضاً، وأضافت أنها إتفقت هي وزوجها على إبعاد حياتهما الشخصية تماماً عن الأضواء.
هذا وتعود فريال بعدها للقاهرةلقراءة نصوص عدد من الأعمال الفنية لتختار منها ما ستطل به في المرحلة المقبلة.
الجدير بالذكر أن مسلسل quot;خاتم سليمانquot; كان من الأعمال التي تابعها الجمهور بشكل كبير لكن نهايته كانت مخيبة للآمال بسبب الأزمات الإنتاجية، التي أدت الى تأخر التصوير وحذف العديد من المشاهد منه.