وافقت الفنانة التونسيَّة الشَّابَّة، فريال يوسف، على بطولة مسلسل quot;خاتم سليمانquot; مع الممثل خالد الصاوي، حيث يبدأ تصوير العمل الأسبوع المقبل.


القاهرة: تستعد الفنانة التونسية الشابة، فريال يوسف، للمشاركة في بطولة مسلسل quot;خاتم سليمانquot; مع الفنان خالد الصاوي، ورانيا فريد شوقي، حيث من المقرر أن يتم البدء بتصوير العمل خلال الأسبوع المقبل ليكون جاهزًا للعرض خلال رمضان المقبل، والمسلسل من تأليف محمود الحفناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد، وإنتاج شركة quot;بركة للإنتاج الفنيquot;.

وقالت فريال لـquot;إيلافquot; إن المسلسل تم الإتفاق عليه، وكانت تتم كتابته قبل أحداث الثورة في مصر وتونس، مشيرة إلى أن عدم اكتمال المسلسل حتى وقوع الثورة دفع بالمؤلف إلى إضافة جزء من الأحداث في إطار درامي.

وأوضحت أن دورها في المسلسل سيظهر في حلقات متأخرة نسبيًا وليس في الحلقات الأولى من العمل، لافتة إلى أنها سترتبط خلال الأحداث بخالد الصاوي الذي يقوم بدور جراح قلب شهير.

والجدير بالذكر أن فريال يوسف شاركت فيثلاثة أعمال درامية عرضت خلال رمضان الماضي هم quot;ملكة في المنفىquot; وquot;الف ليلة وليلةquot; وquot;أزمة سكرquot;، وحققت من خلالهم نجاحًا وتواجدًا في الدراما المصرية.