يواصل عمرو يوسف تصوير دوره في فيلم quot;رد فعلquot; بينما ينتظر عرض الجزء الثالث من quot;الداليquot;.

القاهرة: صرَّح الفنان الشاب، عمرو يوسف، أنَّه لا يزال يقوم بتصوير دوره في فيلم quot;رد فعلquot; مع محمود عبد المغني، وعبير صبري، وانتصار، وحورية فرغلي، مشيرًا إلى أنَّ العمل متوقَّع عرضه نهاية العام الحالي على أقصى تقدير.

وقال في تصريحات خاصَّة لـquot;إيلافquot; أنَّ العمل ينتمي إلى نوعيَّة أفلام البطولة الجماعيَّة موضحًا أنَّه يقوم بدور ضابط يقوم بالتحقيق في واقعة قتل يستعين بصديقه وهو، محمود عبد المغني، الذي يقوم بدور طبيب شرعي لكشف غموض إحدى الجرائم.

وأشار يوسف أنَّه يعتبر عدم عرض الجزء الثالث من مسلسل quot;الداليquot; في رمضان فرصة جيِّدة ليتمكَّن الجمهور من مشاهدته بعيدًا عن زحمة الأعمال الَّتي عرضت في رمضان موضحًا أنَّه لم يكن راضيًا عن التَّطورات المفاجئة الَّتي حدثت في شخصيته في بداية الجزء الثاني إلاَّ أنَّ الجزء الثالث مليء الأحداث الدراميَّة في شخصيَّة أدهم فارس.

وأوضح إنَّ فكرة تقديم جزء ثانٍ من مسلسل quot;هانم بنت باشاquot; تمَّ التراجع عنها سريعًا لكون فريق العمل لديه رغبة في أنّْ يظهر عملاً جديدًا، مشيرًا إلى أنَّه يشعر بيكميا وتوافق بينه وبين الفنانة حنان ترك لاسيما وأنَّه اشترك معها في آخر عملين.