أطلقت الفنانة اللبنانيَّة، هبة طوجي، ألبومها الأوَّل quot;لا بداية ولا نهايةquot;، متمنيَّة الإستمراريَّة مع آل الرحباني، ومشيرةً إلى أنَّها لن تقدِّم سوى ما يشبهها من أعمال، ويليق بالخط الذي رسمته لنفسها.


بيروت: أقامت الفنانة اللبنانيَّة، هبة طوجي، مؤتمرًا صحافيًّا في الفيرجن، لإطلاق ألبومها الغنائي الأوَّل الذي حمل عنوان quot;لا بداية ولا نهايةquot;، بحضور عدد من الفنانين والممثلين والمعجبين والصحافيين.

ووجهَّت هبة خلال المؤتمر تحيةً إلى الراحل، منصور الرحباني، ورأت أنَّ أكبر إنجاز حقَّقته في حياتها، هو كتابة إسمها على مصغَّر تحت إسمه، بإعتبار أنَّ له أغنيتين من كلماته في ألبومها وهما quot;لا بداية ولا نهايةquot;، وquot;العمر إلى باقيquot;، كما شاركت أسامة الرحباني، الذي شاركها في إقامة المؤتمر، على نصائحه وإنتقاداته وقساوته عليها، الَّتي هي سبب نجاحه، قالت إقتباسًا عن منصور الرحباني، quot;صدفة وإلتقينا والصدفة مواعيد، وأنا أشكر الله والصدفة الَّتي وضعته على طريقيquot;.

وفي حديثٍ خاصٍّ لـquot;إيلافquot;، تحدَّثت هبة عن ألبومها وعن الكليبات الَّتي ستطلقها تباعًا، وقالت:quot;يتضمَّن الألبوم 12 أغنية تأليفموسيقيلأسامة الرحباني، وشعر منصور وغدي الرحبانيquot;.

وأضافت:quot;سبق وأصدرت أغنيتي quot;على البالquot; من أسطوانةquot;دون كيشوتquot;،وquot;حلمquot; من أسطوانة quot;لا بداية ولا نهايةquot;، وأخرجتها أنا ولاقت أصداءً إيجابيَّة عند النَّاس، كما أنَّ الألبوم يتضمَّن ألوانًا غنائيَّة ومواضيعًا منوَّعة، وهو بدايتي خارج إطار المسرح الغنائي، على أمل تقديم المزيد من الأعمال والإستمرار في هذا المجالquot;.

وعند الإنتقادات الَّتي طالتها حول إتباعها نهجًا لا يتبعه الفنانون من عمرها ردَّت:quot;كل شخص لديه رأيه الخاص الذي أحترمه، والسَّاحة الغنائيَّة تسع الجميع، وكلشخص يستطيع إختيار ما يريد سماعه، وأنا أختار ما يشبهني، والنوع الغنائي الذي أحبَّهquot;.

وأضافت أنَّها سعيدة جدًّا وتأمل بالمزيد من الإستمراية وتقديم الأعمال مع الرحابنة، بإعتبار أنَّها في بدأت حيث ينتهي الآخرون، بالإشارة إلى التَّعامل مع الرحابنة.