تشارك الممثلة، هبة الدري، الفنان سعد الفرج مسلسله الجديد quot;بوكريم برقبته سبع حريمquot; وفي مسلسل آخر سيت كوم بعنوان quot;2 في الإسعافquot;.


الرياض: كانت بدايتها في العام 1996 عندما شاركت في بطولة مسرحيَّة quot;على المكشوفquot; وقدَّمت فيها دورين مختلفين مع نجومٍ كبار إستفادت من خبرتهم الطويلة، ثمَّ مسلسل quot;دارت الأيامquot; في العام1998 تأليف الكاتبة فجر السعيد وإنتاجها وبطولة نخبة من الفنانين الكبار، الذي قدَّمها بصورةٍ جميلةٍ وحقَّق لها الشهرة والنجاح ووضعها على سلَّم النجوميَّة.

وإعتبرت أنَّ الفنان الناجح هو من يؤدي كافة الأدوار الَّتي تسند إليه ويتقن أنواع الفنون لذلك كانت الشَّخصيَّة الَّتي تحلم هبة الدري أنّْ تؤدِّيها هي شخصيَّة فتاة معاقة حتَّى تبرز تلك الموهبة الَّتي باتت واضحةً وجليةً للمشاهد الذي يراها تنجح متنقلةً من عملٍ إلى عملٍ ومن تقدمٍ إلى تقدمٍ.

تشارك حاليًا هبة الدري الفنان سعد الفرج مسلسله الجديد quot;بوكريم برقبته سبع حريمquot; وإعتبرت أنَّ تلك التجربة هامَّة جدًّا في مشوارها وأنَّ الوقوف بجواره فخر كبير لهامتمنيةً أنّْ تتعاون معه في أعمال أخرى، كذلك تشارك في مسلسل آخر سيت كوم بعنوان quot;2 في الإسعافquot; تأليف يوسف الجلاهمة، إخراج مناف عبدال، نافيةً أنّْ تكون هي من تلهث وراء المنتجين أو تتبع مبدأ المجاملة، مؤكِّدةً أنَّ العلاقة الطيِّبة القويَّة الَّتي تربطها بهم هي ما تجعلها تشارك في الأعمال وليسأي شيء أخر.

وعن أدوارها السابقة تقول:quot;عندما شاركت في بطولة مسرحية quot;على المكشوفquot; وقدَّمت فيها دورين مختلفين مع نجوم كبار تعلَّمت منهم الكثير واستفدت من خبرتهم الطويلة، لكن دوري في مسلسل quot;دارت الأيامquot; تأليف الكاتبة فجر السعيد وإنتاجها وبطولة نخبة من الفنانين الكبار، قدَّمني بصورةٍ جميلةٍ وحقَّق لي الشهرةquot;.

وصرَّحت هبة الدري أنَّها لن تقدم على تمثيل الأدوار المبتذلة الَّتي تحوي ايحاءات معيَّنة لأنَّها تحترم الكبير والصغير والمشاهد أيًا كان وإنَّ هذا النهج في حياتها لن يتغير، فهي تحاول أنّْ تظهر بصورةٍ جميلةٍ أمام المشاهد، وعلى الرغم من الإشاعات الَّتي تطلق عليها إلَّا أنَّها لم تعيرها أي اهتمام ووضعت عملها نصب أعينها حتَّى تتقنه وتتفرَّغ له غير مصغية للأفواه الَّتي قد خسف بالفنان الأرض لو اتبع صداها وحاول أنّْ يلاحقها.

وأنكرت هبة أنّْ يكون تعاونها مع داوود حسين وعبد العزيز جاسم شليلة فنيَّة، وإعتبرت أنَّ لكلِّ فنان فريق عمل يرتاح معه وأكَّدت سعادتها بأنَّها تتواجدمع فريق عمل ضم منتج وممثل لهم وزنهم في العمل الدرامي.

كما أكدت إنتماءها للمسرح وأنَّها مواظبة على تقديم المسرحيات للكبار والصغار، لكن جديدها هو السينما فتشارك في فيلم مع عدد من فنانين مملكة البحرين تحت اسم quot;أربع بناتquot;، وكذلك مشروع سينمائي جديد في الكويت.