شاركت الممثِّلة السوريَّة الأصل، نيفين ماضي، بعددٍ من الأعمال خلال رمضان، وحاليًا يعرض لها فيليمين يتباريان في المهرجانات العالميَّة.


دبي: تتمتع الممثلة الشابة، نفين ماضي، بجاذبية وشخصية قوية على الرغم من صغر سنها، بدأت التمثيل وهي بعمر الثماني سنوات، خطفت الأضواء في فيلم quot;بنت مريمquot;، الذي نال جوائز عديده في أكثر من مهرجان، وها هي الآن تخطو خطواتها نحو النجومية من خلال أكثر من عمل تلفزيوني، كما قدمت عدد من الأعمال أخرها كان مع الفنان فايز السعيد، وسلمان حميد، في فيديو كليب أغنية quot;قلب للبيعquot;.

كيف بدأت في التمثيل؟
بدايتي كانت في المسرح بعمر الثماني سنوات من خلال تقديم اسكتشات قصيرة، وبعدها دخلت إلى المهرجانات المسرحية، وقدمت quot;عبد ودودوquot; وحصلت من خلالها على جائزة أفضل ممثلة، ثم دخلت إلى عالم السينما من خلال الفيلم الإماراتي القصير quot;بنت مريمquot; الذي حصل على 22 جائزة بين العربية والعالمية، إخراج سعيد سالمين المري، وتأليف محمد حسن أحمد، وبطولتي، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة عنه في الإمارات وفي البحرين.

هل أنت إماراتية المولد؟
نعم أنا ولدت في الامارات ومن أصول سورية.

لماذا لم تحاولي العمل في سوريا أو لم يعرض عليك فرص هناك؟
لا على العكس عرض علي المشاركة بأعمال سورية ومصرية، لكن الظروف لم تتح لي السفر والمشاركة، والسبب هو دراستي، وهذه السنة أنهيت دراستي الثانوية وسأتفرغ أكثر للتمثيل.

ماذا عن مشاركاتك الماضية؟
لم أشارك بأعمال كثيرة في الفترة الماضية كون التحضير لفحص الثانوية كان يشغل معظم وقتي، وعرض لي quot;متعب القلبquot; قبل رمضان، وquot;هوامير الصحراءquot; وquot;طماشةquot; في رمضان، والآن يعرض quot;ما نتفقquot; على قناة أبو ظبي، وquot;سلسم ودستة حيرمquot; على mbc.

ماذا كان دور في الهوامير؟
جسدت شخصية الدكتورة quot;ياراquot;، وهودور رئيسي، والشخصية مختلفة عن شخوص المسلسل الأخرى، وبين الكره والحقد الذي يكنه أبطال العمل لبعضهم البعض أكون أنا خارج هذه المؤامرات.

ماذا عن مشاركتك في كليب quot;قلب للبيعquot; مع فايز السعيد وسلمان حميد؟
كانت مشاركة جميلة وسعدت بالتعاون معهما وعلى الرغم من أني لست من النوع الذي يحب المشاركة في كليبات، لكن مع المخرج بسام الترك رغبت بذلك.

وماذا عن تحربتك في إعلان quot;شعارquot; قناة نجوم؟
كانت تجربة طيبة مع قناة بحجم quot;نجومquot;، وأعجبتني كثيرًا ردود الفعل اللطيفة من الناس، فعندما أكون في أحد المتاجر يستوقفني بعض المارة ويبدون إعجابهم بأعمالي، ومنها إعلان نجوم.

ما جديدك الآن؟
شاركت بدور بطولة في الفيلم الإماراتي الطويل quot;ثوب الشمسquot; الذي عرض في عدة دول، وحاليًا هو ممثل الإمارات في مهرجان في روسيا، ويشارك بالفيلم النجمان حبيب غلوم ومرعي الحليان، وهو من تأليف وإخراج سعيد سالمين المري، وفيلم quot;ظل البحرquot; الذي أخذ نصه جائزة في مهرجان quot;كانquot; قبل بدء تصويره بسنة بعد مع أحمد إيراج ومخرجه نواف الجناحي