تستعد الفنانة، نازك، لتصوير أغنيتها الجديدة quot;حبيب الروحquot; على طريقة الفيديو كليب، في حين نفت وجود خلافات بينها وبين الفنانة شمس.


الكويت: عقدت الفنانة نازك مؤتمرًا صحفيًا في مركز المؤتمرات رويال سويت في موفمبيك الشويخ برعاية وحضور الشيخ دعيج آل خليفة الصباح، حيث أعلنت عن طرحها لأغنيتين الأولى عاطفية بعنوان quot;شفت غيريquot;، والثانية نقازية بعنوان quot;حبيب الروحquot; من ألحان الرومانسي، وتوزيع جاسم الشايع، وتسجل فيها تعاون مع الخليفة.

وأشادت نازك في بداية المؤتمر إلى الدور الكبير الذي قامت به شركة ميديا لاين لمديرها ياسر الرشيد في نقلها من حدود المحلية إلى فضاء الإنتشار في البلاد الخليجية والعربية بدعمها ودعم موهبتها، حيث اعتبرت نازك نفسها بأنها مشهورة على نطاق محلي في السعودية، واشتهرت في مجال الغناء في الأفراح الكبيرة والمناسبات، مؤكدة بأنها تسعى خلال الفترة المقبلة لتكثيف انتشارها على الساحة الفنية؛ حيث أن الساحة الخليجية تفتقد إلى الاصوات النسائية الخليجية، فلا يوجد على الساحة سوى نوال واحلام.

وعندما سألت نازك عن رأيها في صوت الفنانة أحلام ردت بأن أحلام تعتبر الصوت النسائي الخليجي الأول مع كامل الإحترام للفنانة نوال، فأحلام تغني بطريقة مختلفة وطريقة محترفة تجعل منها ملكة عرش الأغنية النسائية بلا منازع.

وعما اذا كانت توجد هناك منافسة بينها وبين المطربة شمس ردت نازك قائلة: quot;لا يوجد بيني وبين شمس اي احتكاك، سواء على الصعيد الفني او حتى الشخصي، ولم التقيها ولا مرة في حياتي، ثم كيف يكون بيني وبينها منافسة وخطها الفني يختلف تمامًا عن خطي وستايلي الفني، واذا كانت توجد بيننا منافسة فهي منافسة شريفة لخدمة الساحة الغنائيةquot;.

وصرحت في نهاية المؤتمر عن رغبتها في تصوير أغنية quot;حبيب الروحquot; مطلع الشهر المقبل بقيادة المخرج الشاب خالد السلمان، مشيرة إلى أهمية الدور الذي يلعبه الفيديو كليب في نشر الفنان خصوصًا بعد إنتشار القنوات الفضائية.