قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أقامت مطرانيَّة شبرا مساء أمس احتفاليَّة بمناسبة مرور عام على الثَّورة المصريَّة، كرَّمت فيها عددًا من الفنانين.


القاهرة: احتفلت مطرانية شبرا بمرور عام على الثورة من خلال تكريم عدد من الفنانين الذين نجحوا في أدوارهم خلال رمضان الماضي، كذلك بعض الكتاب والفنانين الذين أثروا الحياة الفنية، وقدم فريق الكورال الخاص بالمطرانية مجموعة من الاغاني الوطنية في بداية الحفل.

الاحتفالية التي اقيمت في السادسة والنصف من مساء امس داخل مقر المطرانية في منطقة شبرا شهدت عرض فيلم تسجيلي باسم quot;حكاية مصريةquot; يمثل حالة الوحدة بين المسلمين والاقباط خلال الايام الاولى لثورة 25 يناير.

الفيلم الذي قام ببطولته ايتن عامر، واشرف مصيلحي، واسامة منير، وأخرجه اسامة العشم حاز إعجاب الحاضرين لتعبيره بصدق عن حقيقة ما حدث بين المصريين خلال الثورة.

بعد انتهاء الفيلم قام الانبا مرقص بتكريم ابطال الفيلم ومجموعة من الفنانين والاعلاميين من بينهم الفنانة التونسية دره، وشيري عادل، هبه مجدي، ايتن عامر، اضافة الى الفنانة المعتزلة اثار الحكيم، والفنانة انوشكا، والفنان محمد متولي، ومدير التصوير كمال عبد العزيز.

كما كرمت المطرانية ايضًا كلا من الاعلامية مفيدة شيحه، والاعلامي علاء بسيوني، وخيري رمضان اضافة الى الكاتبة فاطمة ناعون، والمخرج محمد خان، والناقد السينمائي نادر عدلي.