نفى الفنان الشَّاب، أحمد عيد، أنّْ يكون فيلمه الجديد يتناول موقف الرئيس المصري السَّابق من الثَّورة، مشيرًا إلى أنَّ التَّهديدات الَّتي تلقَّتها أسرة عمل الفيلم لم تمنعه من استكمال التَّصوير.


القاهرة: قال الفنان الشاب، احمد عيد، ان فيلمه الجديد quot;حظ سعيدquot; ليس له علاقة بموقف الرئيس السابق حسني مبارك من الثورة، موضحًا ان الفيلم يتناول قصة حياة شاب عادي بعيد تمامًا عن تناول الأحداث السياسية، ولأنه يتناولمواضيع اجتماعية.

وأوضح في تصريح خاص لـquot;إيلافquot; انه يجسد في الفيلم دور شاب يدعى سعيد، يكون حلم حياته ان يحصل على شقة ويتابع ما يحدث من أحداث سياسية، لكن ارائه تكون مختلفة مع اراء شقيقته الثورية،وعندما تندلع ثورة 25 يناير تخرج ولا تعود فينزل من أجل البحث عنها.

ولفت الى ان سعيد الذي يجسد دوره هو شاب غير مسيس وتدخل مشاكله في إطار اجتماعي بعيدًا عن السياسة، وعندما ينزل الي الشارع خلال ايام الثورة ليبحث عن شقيقته لا يعرف الفرق بين ما يدور في ميدان مصطفى محمود المؤيد للرئيس السابق، وميدان التحرير المؤيد للثورة.

وأكد ان فريق عمل الفيلم تلقى تهديدات لإيقاف الفيلم ممن يطلقون على انفسهم أبناء مبارك، مشيرًا الى انهم يواصلون العمل من دون الالتفات لهذه التهديدات وما تم فعله فقط هو استبدال أماكن تصوير الفيلم ليكون مدينة الإنتاج الإعلامي بدلاً من ميدان مصطفى محمود.

ولفت الى ان الفيلم من المتوقع ان يعرض خلال إجازة نصف العام، إذ تم الانتهاء من تصوير الفيلم بالكامل، موضحًا انه ينتمي الى نوعة الافلام الكوميدية الاجتماعية ولا يستهدف النيل من اي شخص ونقده او التعرض لحياته الشخصية.