يشارك الفنان، أحمد السلمان، في مسلسل quot;سيِّدة البيتquot; مع الفنانة حياة الفهد، حيث يلعب دور عم أولادها.


الكويت: يعيش الفنان، أحمد السلمان، حالة من التواصل مع نفسه ليخرج لنا بكمية شر كبيرة تكون كافية لشخصيته في مسلسل quot;سيدة البيتquot; الذي يجسده مع الفنانة حياة الفهد، ويكون عمًا لأولادها، ويقرر أن ينتقم منها بعدما تطرده من الشركة، فيؤسس لشركة أخرى وينافسها في السوق، وليس ذلك فحسب بل يستغل خلافها مع أولادها ويقربهم منه ليبعدهم عن والدتهم التي تمارس عليهم كل وسائل الضغط ليكونوا تحت سيطرتها وطوعها.

ويشهد السلمان يشهد حالة من الإندماج مع تلك الشخصية، وصرح بأنها ستكون شخصية مخالفة ومغايرة تمامًا عن كل شخصيات الشر التي قدمها سالفًا، مشيرًا إلى أن المسلسل سيعرض خلال شهر يناير المقبل معبرًا عن سعادته بابتعاد العمل عن مفرمة رمضان التي يضيع فيها العديد من الأعمال الجيدة.

وفي نفس الوقت، يشارك السلمان في مسلسل quot;بقايا جروحquot; للمنتجة والكاتبة فجر السعيد، واخراج فراج الفراج، ويشاركه فيه زهرة الخرجي، انتصار الشراح، ابراهيم الصلال، مريم حسين، واخرون.

حيث قال: quot;العب دور انسان طماع يحاول جمع المال بصرف النظر عما اذا كانت هذه الوسيلة صوابا ام خطأ، ملمحًا الى ان الشخصية مختلفة عما قدمه في السابق، متمنيًا ان تنال اعجاب الجمهور عند عرضها في شهر رمضان القادمquot;.