قرَّر الفنان المصري، أحمد رزق، اللجوء إلى القضاء للحصول على مستحقَّاته الماليَّة، من منتج مسلسله الجديد quot;شبرا تي فيquot;، والذي توقَّف لعدم سداد المنتج أي مبالغ ماليَّة للفنانين.


القاهرة: صرح الفنان، أحمد رزق، انه قرر اللجوء لنقابة الممثلين والقضاءللحصول على حقوقه المالية عن مسلسله الجديد quot;شبرا تي فيquot;، الذي توقف عرضه منذ ايام بسبب عدم اكتمال تصويره، لعدم دفع المنتج أجور مالية للفنانين والعاملين في المسلسل، على الرغم من قرب انتهاء تصويره، وتسويقه للقنوات الفضائية، والبدء في عرضه بداية رمضان الحالي، مؤكدا ان هناك موقف جماعي من الممثلين المشاركين في المسلسل.

وقال رزق لـquot;إيلافquot; ان العمل على الرغم من اكتمال تصويره في الفترة الماضية حيث لم يتبق على انتهاء تصويره سوى 8 ايام تقريبا، إلا أن الفنانين في المسلسل رفضوا استكمال التصوير بسبب عدم التزام المنتج بدفع أجورهم في المواعيد المحددة، حيث لم يتقاض اي شخص اي مبلغ مالي طوال الفترة الماضية.

وأكد رزق انه لم يحصل على اي دفعة من دفعات العقد، حتى العربون لم يحصل عليه، إذ قام المنتج بمنحه شيك اكتشف لاحقا انه بلا رصيد، لافتا الى ان الأمر نفسه تكرر مع باقي الفنانين المشاركين في العمل، وجميعهم انتظروا واستمروا في التصوير بسبب العاملين في المسلسل، كي يستمروا في الحصول على أجورهم في ظل معاناة عدد كبير منهم من عدم العمل بسبب انخفاض معدل الإنتاج العام الحالي، بسبب الظروف الاقتصادية.

ولفت الى انهم كممثلين اكتشفوا ان الفنيين ايضا لم يحصلوا على أجورهم، مما دفعهم الى عدم العمل بعدما ماطل المنتج في سداد المبالغ المالية لهم، على الرغم من قرب انتهاء التصوير، إذ لم يتبق سوى أيام معدودة، وتم تصوير العديد من المشاهد في حلقات لم تعرض، حيث تعتمد المشاهد المتبقية على مجموعة من المشاهد من عدة حلقات منفصلة.

الجدير بالذكر ان مسلسل quot;شبرا تي فيquot; تم إيقافه في الحلقة التاسعة، ولم يتم عرض اي حلقات اخرى منه، على الرغم من عرضه ضمن الخريطة الدرامية لعدد من المحطات الفضائية المتخصصة في مجال الدراما التليفزيونية.