تستعد الممثلة الإيطاليَّة، كاترينا مورينو، لتصوير فيلم عن حياة المرشَّحة السَّابقة للإنتخابات الكولومبيَّة الرِّئاسيَّة، إنغريد بيتانكور،الَّتي كانت محتجزة لدى قوات الفارك.


نيويورك:الممثلة الإيطالية الجميلة التي تألقت في فيلم quot;كازينو رويالquot; الى جانب العميل السري جيمس بوند من بطولة دانييل كريغ، ستقوم بتجسيد شخصية إنغريد بيتانكور، المرشحة السابقة للإنتخابات الرئاسية في كولومبيا، والتي كانت محتجزة لدى القوات المسلحة الثورية الكولومبية (فارك) منذ العام 2002.

وستؤدي مورينو شخصية الرهينة الكولومبية السابقة إنغريد بيتانكور في شريط سينمائي في هوليوود، يتناول السنوات الست ونصف السنة التي عاشتها في الأدغال الكولومبية، في معسكر يقع تحت سيطرة القوات المتمردة (فارك)، كما أفادت مجلة (ذا هوليوود ريبورتر).

وهذا الشريط الفيلمي، المتوقع تصويره باللغة الإنكليزية، سيحمل عنوان (البحث عن إنغريد)، ويستند إلى أحداث الكتابين اللذين قام بتأليفهما خوان كارلوس ليكومبتى، زوج بيتانكورالسابق، وهما (إنغريد وأنا، حرية حلوةٌ ومرّة)، و(البحث عن إنغريد).

وكاترينا مورينو تبلغ 34 عاماً، إشتهرت من خلال دور (فتاة بوند) في فيلم (كازينو رويال ndash; 2006)، الى جانب اشتراكها في أشرطة فيلمية أخرى، مثل (جنة عدن)، وفي المسلسلات القصيرة (أسرار أوريليو زين) لصالح بي بي سي، و(13) لقناة (بلاس).

وتضطلع بمهمة إخراج فيلم (البحث عن إنغريد) المخرجة السينمائية، الفنزويلية الأصل بيتي كابلان، في حين يقوم بتجسيد دور زوج إنغريد بيتانكور الممثل والمصور المكسيكي فالينتينو لانوس، والذي سيتولى أيضاً مهمة إنتاج الفيلم.

والجدير ذكره أن الرهينة الكولومبية السابقة إنغريد بيتانكور كانت قد روت تفاصيل حياتها القاسية التي عاشتها تحت رحمة القوات المسلحة الثورية الكولومبية (فارك)، في كتاب صدر عن دار النشر (غاليمار) باللغة الفرنسية، حمل عنوان (حتى الصمت له نهاية).