يواصل الفنان خالد الصاوي تصوير مشاهده في مسلسل quot;خاتم سليمانquot;، حيث يستعين بالبدو لتصوير المشاهد الخارجيَّة للمسلسل.


القاهرة: فوجئت أسرة مسلسل quot;خاتم سليمانquot; بنشر خبر يفيد تعرضهم للاحتجاز في الساحل الشمالي، حيث يقوموا بتصوير المشاهد الخارجية للمسلسل من قبل البدو، وذلك للمطالبة بفدية تقدر بـ30 الف جنيه قبل الإفراج عنهم.

ولكن تم نفي الخبر من قبل الشركة المنتجة للمسلسل، حيث يقوم فريق العمل بالكامل بالتصوير في حراسة البدو، لتأمينهم من البلطجية وتخوفًا من استغلال اي مجموعة من الخارجين عن القانون الظروف التي تمر بها البلاد، وتراجع دور رجال الشرطة، للاعتداء على اسرة المسلسل.

وعلمت quot;إيلافquot; انه فور نشر الخبر انتقلت قوة من رجال الشرطة الي مقر التصوير لسؤال فريق العمل حول ما إذ كان هذا الكلام صحيحًا أم لا، حيث نفى العاملين في المسلسل وجود اي مشاكل مع البدو، مؤكدين ان التصوير يتم وفقًا للجدول الموضوع سلفًا، ويتم التصوير في حماية البدو.

ومن المقرر ان ينتهي التصوير الخارجي يوم الأحد المقبل ليعود بعدها فريق العمل الى القاهرة لاستكمال المشاهد الداخلية والمشاهد التي يتم تصويرها في شوارع القاهرة.

وعلمت quot;إيلافquot; أيضًا أن سبب نشر الخبر يعود الى حدوث مشاجرة بين مجموعات من البدو في مكان قريب من مكان التصوير لأسباب ليس لها علاقة بالتصوير، في اليوم السابق لنشر الخبر في إحدى الصحف اليومية المصرية.

وإنتهت أسرة المسلسل من تصوير 75% من الأحداث، وانتهى المخرج أحمد عبد الحميد من مونتاج الحلقات العشر الأولى من المسلسل، حيث باتت جاهزة للعرض، فيما من المتوقع ان يستمر التصوير خلال الأيام الأولى من شهر رمضان.

quot;خاتم سليمانquot; بطولة خالد الصاوي، ورانيا فريد شوقي، وفريال يوسف، ومن تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد، ومن المقرر ان يتم عرض المسلسل في رمضان المقبل على عدد من المحطات الفضائية.