بعد النجاح الكبير الذي حققته الفنانة منى شداد مناصفةً مع الكوميدي طارق العلي في quot; الفلتةquot; صرحت بأنها بصدد تقديم جزء جديد منه بعنوان quot;الفلتة2quot;.


الكويت:فنانة ناجحة بكل المقاييس ولا تنتظر الفرصة لتأتيها بل تقتنصها صانعة منها نجاح، الفنانة منى شداد بعد النجاح الكبير الذي حققته مناصفةً مع الكوميدي طارق العلي في quot; الفلتةquot; صرحت بأنها بصدد تقديم جزء جديد من مسلسل quot;الفلتة2quot; وفيه سيتم استخدام نهج جديد للكوميدا بعيدًا عن الإسفاف ومطعَّم بالرسائل الهادفة والمهمة للمجتمع، ويشاركها في المسلسل النجم الكوميدي طارق العلي وسلطان الفرج، وأحمد فرج، ونورة العميري، والمسلسل من إخراج نعمان حسين وإنتاج شركة فروغي للإنتاج الفني، وإشراف عيسى العلوي.

وأعربت الفنانة منى شداد عن سعادتها البالغة من تعاونها للمرة الثانية مع شركة فروغي للإنتاج الفني والتي تهتم دائمًا بتقديم أعمال ذات مزية فنية هادفة واستطاعت أن تغير ملامح الكوميديا وتظهرها بشكل راقٍ ونظيف.

وليس quot;الفلتة2quot; هو العمل الوحيد الذي يجمع شداد بالعلي، بل بعد نجاح الثنائية بشكل ملحوظ العام الماضي، تستعد شداد لمشاركة العلي للمرة الثالة بعد الفلتة بأجزائها لتقدم معه مسلسل quot; الدعلةquot; وإخراج نعمان حسين والتأليف لفايز العامر وتدور حلقاته في قالب كوميدي، وتحوي كل حلقة حدثاً جديداً ومن المقرر أن يعرض في شهر رمضان المقبل.

وتتابع شداد تصوير ما تبقى لها من مشاهد في مسلسل quot;بقايا جروحquot; للكاتبة فجر السعيد، وبطولة إبراهيم الصلال وإنتصار الشراح وزهرة الخرجي، وأحمد السلطان وتجسد فيه شخصية quot;فوزيةquot; اخت إنتصار الشراح وزهرة الخرجي.

quot;بقايا جروحquot; يناقش قضية نسائية هامة وتعيشها النساء فى الوطن العربي، فكم من إمرأة تعيش مقهورة ومكسورة يأرجحها الزمن بين الحزن والسعادة وبين الأمل واليأس حتى تستقر فى حضن أحلامها وتنال سعادتها بعد شقاء، لكنها أحيانًا تظل حبيسة بقايا جروح.