قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أطلقت الفنانة اللبنانيَّة، نجوى كرم، كليب أغنية quot;لو بس تعرفquot; الذي أخرجها من عباءة الدَّبكة إلى دائرة الرومانسيَّة، في الوقت الذي لحقت بالبعض من زميلاتها الفنانات ودشنَّت صفحتها الرَّسميَّة على quot;تويترquot;.


بيروت: أطلقت الفنانة اللبنانيَّة، نجوى كرم،كليب أغنية quot;لو بس تعرفquot; الذي صوَّرته في لبنان فيثاني تعاونٍ بينها وبين المخرج، وليد ناصيف، الذي صوَّر لها قبل أشهرأغنية quot;ما في نومquot; بتقنيَّة الأبعاد الثلاثيَّة، والَّتي لاقت العديد من ردود الأفعال السَّلبيَّة عليها، خصوصًا أنَّها بادرت إلى غناء إيقاع الطبلة، في بادرةٍ جديدةٍ من نوعها.

وفي الكليب الجديد، أخرج ناصيف نجوى من حلقة التَّطور التكنولوجي الَّتي ركَّزا عليها في الكليب الأوَّل، وبدت نجوى رومانسيَّة إلى أبعد الحدود، إنّْ كان من ناحية فكرة الكليب والتَّصوير أو الأزياء والألوان الَّتي إرتدتها من تصاميم زهير مراد، وخرجت من خلال هذه الأغنية الَّتي كتبها سليم عساف منعباءة الطبل والدبكة، إلى دائرة الرومانسيَّة.

واللافت في الكليب تمرير إعلان لمجوهرات quot;معوَّضquot; وآخر لشركة quot;شيفروليهquot; ضمن الأحداث، وهو ما بات رائجًا في كليبات العديد من الفنانين في الآونة الأخيرة.

وفي تفاصيل الكليب،الذيتمَّ تصويره على مدى ثلاثة أيَّام متواصلة في مواقع مختلفة منها برمانا، ووسط بيروت، إضافة إلى مشاهد داخل إحدى الستوديوهات، نرى نجوى كرم في الكليب إمرأةً حالمةً تنظر إلى البحر وتعيش حلمًا بعيدًا عن الواقع، فترى نفسها أحيانًا بعيدةً عن حبيبها، وفي لقطات أخرى معه، فضلاً عن مشاهد فنِّيَّة ورومانسيَّة لا تعكس أي واقع بل هي نتيجة الأحلام، خصوصًا عندما تتدلى من شرفة منزلها بواسطة القماش الحريري لتركب السيَّارة برفقته، ما يجعله كليبًا مختلفًا عن ما صوَّرته كرم سابقًا.

وأكَّد ناصيف أنَّه كليب جريء وتطلَّب مجهودًا مضاعفًا وتعبًا كبيرًا، ضمن صعوبات كثيرة منها البرد القارس، وصعوبة تصوير بعض المشاهد، مضيفًا أن كرم كانت متجاوبة إلى أبعد الحدود ولم تتذمَّر من أي تعب، حرصًا منها على تقديم الأفضل لجمهورها دائمًا.

نجوى تلحق بهيفاء وأليسا
وفي سياق آخر،
لحقت نجوى بالفنانيتن اللبنانيتن، هيفاء وهبي وإليسا، على موقع تويتر، وإفتتحت حسابًا رسميًّا خاصًا بها، للتواصل مع معجبيها.

حيث كتبت أوَّل تغريدة لها:quot;With a new video clip, new twitter account. Follow me my lovely fansquot;، بما ما معناه، مع إطلاق كليبها الجديد، تدشِّن حسابها الجديد على تويتر، طالبةً من معجبيها بلحاقها، وحصدت حتَّى الآن حوالي الـ950 تابع لها.

إلى ذلك، نجحت نجوى خلال السَّاعات الأولى من تدشين حسابها على تويتر في جذب 600 معجب،حيثسألتهم في أوَّل تغريدة لها على الموقع عن رأيهم في كيلبها الجديد quot;لو بس تعرفquot;، وجاء التفاعل معه إيجابيًّا من قبل جمهورها.

لمشاهدة الكليب: