تقوم فرقة quot;آباquot; السويديَّة الَّتي إنفصلت في العام1983، بإعادة تسجيل ألبوم غنائي لها، يضمُّ أغنيةً جديدةً، من المتوقَّع صدوره في أبريل المقبل.


لندن: يبدو أن فرقة الروك الموسيقية السويدية quot;آباquot; قد سرّها الإقبال الكبير الذي حققه العمل الموسيقي والمسرحي quot;ماما مياquot;، ومن ثم النجاح المنقطع النظير الذي ناله الفيلم الذي حمل نفس الإسم، وقامت ببطولته ميريل ستريب في العام 2008.

وكانت الفرقة قد أعلنت قبل أيام، عبر موقعها الإلكتروني، عن إستعداداتها لإطلاق أغنيات ألبوم quot;ذا فيزيترسquot; الصادر في 1981، بعد إعادة تسجيلها، في 23 من شهر أبريل القادم.

وأما الأمر الذي يفرح المعجبين بأغنيات هذه الفرقة التي كان إنفرط عقدها قبل حوالي 30 عاماً، إحتواء الألبوم على أغنية جديدة للفرقة لم تصدر من قبل، بعنوان quot;فروم آ توينكلنك ستار تو آ باسنك أنجلquot;.

ولأول مرة يكشف كل من أغنيثيا، وآني ndash; فريدا، وبني، وبيورن، عن صندوق ذكرياتهم لتقديم أغنية جديدة منذ أن أصدروا مجموعة من أغنياتهم في ألبوم quot;ثانك يو فور ذا ميوزكquot;، وذلك في العام 1994.

وسيصدر مع الألبوم الذي يضم أفضل أغنيات quot;آباquot;، مثل quot;وان أوف أصquot;، وquot;هيد أوفر ذا هيلسquot;، قرص (دي في دي) يحتوي على حفلات موسيقية أحيتها الفرقة، وتمّ تصويرها تلفزيونياً.

وفرقة quot;آباquot; التي تشكلت من أغنيثيا فلتسكوغ، وآني ndash; فريدا لينغستاد، وبني أندرسون، وبيورن أولفيوس، إحتلت المراكز الأولى في قوائم أفضل الفرق الموسيقية والغنائية في فترة السبعينات والثمانينات من القرن الماضي، في جميع بقاع العالم، ويبدو أنها لا تزال مصرة على البقاء في ذات المستوى حتى يومنا هذا.

ومن بين أبرز المحطات الرائعة في مسيرة هذه الفرقة الغنائية التي أثبتت وجودها كواحدة من أشهر الفرق الموسيقية في العالم، يوم فوزهم في مهرجان الأغنية الأوروبية quot;الأورفزيونquot;، في عام 1974، بإغنيتهم الجميلة quot;ووترلوquot;.