في حوارٍ مع quot;إيلافquot; تحدَّثت الممثلة الشَّابَّة، ميس حمدان، عن مشاريعها الدراميَّة الجديدة، كما كشفت عن أغنيتين ستقوم بتقديمهما بعد الإنتهاء من تصوير المسلسلات.


القاهرة:قالت الفنانة الشابة، ميس حمدان، إنها تخوض مارثوان الدراما الرمضانية من خلال عملين هما quot;النار والطينquot; وquot;طرف ثالثquot;، مشيرة الى ان هناك عملا دراميا ثالثا ستكون ضيفة شرف فيه لكنها لم توقع تعاقده حتى الآن.

وكشفت ميس انها تستعد فور انتهائها من تصوير مشاريعها الدرامية الجديدة لتسجيل اغنيتين سينغل احدهما مصرية والاخرى خليجية، موضحة انها ستقوم بإنتاجهما على نفقتها الخاصة.

لماذا قررت المشاركة خلال رمضان المقبل بعملين دفعة واحدة؟
كان لدي سياسة محددة وهي انني لا اريد أن اقدم اكثر من عمل في العام بالنسبة إلى الدراما المصرية، لكن الآن تغيرت الصورة بالنسبة لي، ولاسيما ان كافة الاعمال الدرامية التي يتم انتاجها على مدار العام يكون عرضها الاول في رمضان وما بعد ذلك يعتبر عرضًا ثانيًا، وعندما قدم لي سيناريو quot;النار والطينquot; اعجبت به للغاية، لانني اقدم دور فتاة صعيدية وهي المرة الاولى التي اجسّد فيها هذا الدور، أما بالنسبة إلى مسلسل quot;الطرف الثالثquot; فأعجبت بالعمل لانه مع المجموعة التي قدمت مسلسل quot;المواطن إكسquot; العام الماضي الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وهناك عمل ثالث سأظهر فيه ضيفة شرف لكني لم اوقع تعاقده حتى الآن ومن ثم لا استطيع الحديث فيه.

حدثينا عن دورك في quot;النار والطينquot;؟
اجسد شخصية فتاة صعيدية تقوم بدور والدتها مادلين طبر، وهي فتاة فقيرة للغاية وتعمل راقصة بسبب الظروف التي تمرّ بها، وتقدم دور الراقصة باحتشام، وخلال عملها في القهوة الخاصة تتعرف إلى سعد الذي يقوم بدوره ياسر جلال وتتحول حياتها بسببه حتى تصل الى مرحلة التصوف.

كيف تحضرت للشخصية؟
التحضير بالنسبة لي تم على مستويين، الاول كان يعتمد عليّ من خلال تخصيص وقت يومي لقراءة السيناريو والتحضير لتفاصيل الشخصية بشكل جيد، والثاني يتعلق بتحضير الملابس وتم ذلك مع مصممة الملابس، وكذلك اللهجة التي تعلمتها من مصحح اللغة الذي يقوم بمعاونة فريق العمل على تقديمها بشكل صحيح.

ماذا عن مسلسل quot;طرف ثالثquot;؟
تحمست للعمل لانه مع منتجة متميزة مثل دينا كريم، فضلاً عن فريق العمل المتميز، وتدور احداث المسلسل في مرحلة ما بعد الثورة، واجسد فيه دور فتاة تدعى quot;غاليةquot;، وهي فتاة من طبقة راقية، ومن خلال علاقاتها بالشباب الثلاثة ابطال المسلسل نعرف عنها الكثير.

هل ستشاركين في اعمال درامية في سوريا او السعودية هذا العام؟
لا اعتقد انني يمكنني ذلك هذا العام خصوصًا وان ارتباطي بتصوير الاعمال المصرية يصعب معه ان اسافر للتصوير في الخارج، على العكس من العام الماضي الذي سافرت فيه لتقديم اعمال درامية هناك لعدم ارتباطي باي عمل درامي مصري.

ما مصير مسلسلك quot;العنيدةquot; الذي يعد اول بطولة مطلقة لك؟
لا اعرف شيئًا عن المسلسل حتى الآن، لكني لم افقد الامل في ان نعود اليه مجددًا لاستكمال تصويره لأنه عمل جيد وحرام ان يضيع من دون استكماله، ولاسيما اننا انتهينا من تصوير أكثر من ثلث المسلسل.

هل تنوين تقديم جزء جديد من برنامج quot;100 مساquot;؟
لا افكر في ذلك، على الاقل من ناحيتي لأنني اريد التركيز في التمثيل والغناء، لشعوري بنوع من التشتت بين التمثيل والتقديم والبرامج، لكنها كانت تجربة مميزة، بالنسبة لي لانني استطعت ان اخرج من خلالها جزءًا من الطاقة الكوميدية لدي.

والغناء؟
فور الانتهاء من المسلسلين، سأبدأ تسجيل أغنيتين سينغل، أحدهما مصرية والاخرى خليجية، اقوم باختيارهما في الوقت الحالي، وبعد ذلك سأقوم ببدء العمل على البومي الجديد، وبالنسبة للاغاني حتى الآن اعتزم انتاجها على نفقتي الخاصة لانني لم اتعاقد بعد مع اي شركة انتاج.