أقام أحد المحامين دعوى قضائيَّة ضد الفنانة اللبنانيَّة، مروى، مطالبًا بمنعها من الدخول إلى مصر، على خلفيَّة انتشار فيديو يظهرها عاريةً خلال تصوير أحد المشاهد في فيلم quot;أحاسيسquot;.


القاهرة:اقام المحامي المصري، عبد الحميد شعلان، دعوى قضائية ضد الفنانة اللبنانية، مروى، للمطالبة بمنعها من الدخول إلى مصر والعمل فيها خلال الفترة المقبلة، وذلك على خلفية الفيديو المنتشر وتظهر فيه عارية خلال قيامها بتصويرأحد المشاهد في فيلم quot;احاسيسquot; مع المخرج المصري هاني جرجس فوزي.

واستند المحامي في دعواه الى ان الفنانة اللبنانية تقوم بالتحريض على الفسق والفجور واثارة الشباب، وهو ما يستلزم ضرورة ان تصدر المحكمة حكمًا بمنعها من دخول البلاد لحماية البلاد من شرها، مؤكدًا ان قرار منعها لن يكون به مخالفة لحقوق الانسان، ولكنه يأتي للتصدي لما تقوم به من اعمال يجب حماية الشباب منها.

الى ذلك، تنتظر نقابة الموسيقيين عودة الفنانة اللبنانية من بلدها للتحقيق معها في ما نسب اليها من اتهامات، خصوصًا وان الفنان مصطفى كامل قدم الفيديو لاعضاء النقابة من اجل اتخاذ موقف تجاه مروى، والتحقيق في الفيديو الذي نفى مخرج الفيلم حدوثه اثناء تصوير الفيلم.