تعقيباً على الأزمة التى تعيشها الفنانة اللبنانية مروى حالياً بعد تسريب فيديو يظهرها عارية تماماًوهي تستحم، مما دعى نقابة الموسيقين التي تنتمي اليها بفتح تحقيق معها ومنعها من الغناء لحين إنتهاء التحقيقات في الواقعة.


القاهرة: فجر المخرج هاني جرجس فوزى مخرج فيلم quot;أحاسيسquot; ومنتجه مفاجئة من العيار الثقيل حين كشف انه لم يقم بتصويرالمشهد الذي تظهر فيه الفنانة مروى عارية تماماً.
وقال: عندما سمعت عن الأزمة بحثت عن الفيديو وقمت بمشاهدة المقطع بنفسي وإكتشفت إنه تم التقاطه بكاميرا لهاتف محمول وليس كاميرا لتصوير سينمائي، ولهذا لم أهتم بالرد على التساؤلات حول هذا الموضوع لإني لم أر أن هناك مبرراً لفتح موضوع بهذه الطبيعة، في هذا الوقت بالتحديد, هذا بجانب أننى فعلاً لم أقم بتصوير هذا المشهد، فكيف أتحدث عنه وأنا لا أعلم عنه شيئا؟
وهذا المشهد لم يكن من ضمن مشاهد الفيلم، والدليل انني لم استعن به، خاصة أننى ارى انه مشهد عادي جداً، وما تم عرضه في الفيلم من مشاهد لم تعترض عليها الرقابة على المصنفات الفنيه وقتها.

وما ظهر فيه الفنانة مروى وهي عارية من الجزء العلوي وتقوم إخفاء صدرها بيدها وهذا المشهد عادي جداً وظهر في السينما المصرية من قبل كثيراً، وقدمتة الفنانه سعاد حسنى في فيلم quot;زوجتى والكلبquot; وقدمته فنانات أخريات منهن ناهد شريف. وفي النهاية لاأرى أننى طرف في هذه الأزمة لأتحدث عنها.