أحيا خريج ستار أكاديمي، أحمد عزت، أولى حفلاته في مصر، وسط الحضور الذي أصابته حالات إغماء، كما طغت الأغاني والروح والوطنيَّة على الحفل.


القاهرة:أحيا خريج ستار أكاديمي، أحمد عزت، أولى حفلاته وسط الجمهور في ساقية الصاوي في الزمالك الثلاثاء الماضي، حيث احتشد الآلاف من محبيه وجمهوره.

وطلب عزت من الجمهورحمل علم مصر بعد أن صعدت فتاة بحقيبةأخرجت منها مئات الأعلام المصرية، وقامت بإطلاقها في الهواء، فتلقفها الجمهور وحملها طوال السهرة.

وبدأ الحفل عند صعود أحمدإلى المسرح وقال:quot;أنا سعيد جدًّا بمجيئكم ومعجب جدًّا بنجاح التجهيزات للحفلquot; ثم قال: quot;بحبكم كلكمquot;، وفوجئ الكثيرون بتعرض بعض الفتيات لإغماءات من الزحام والاختناق وحرارة التشجيع والتصفيق.

وقدم أحمد عشرة من الأغنيات التي نالت إعجاب الجميع، خصوصًا أغنية quot;مات الشهيدquot; التي قدمها وقام بتكرارها اربع مرات، لتكون أكثر الأغنيات التي نالت إعجاب الجميع.

وبعدها قال عزت عبارته التي يرددها دائمًا: quot;إرفع رأسك فوق ..أنت مصريquot;، ثم صعدت فتاةإلى المسرح بهدية قدمتها لأحمد عبارة عن صندوق مكتوب عليها كلمات الأغنية: quot;جاي من بعيد حالف ما يمشي .. لسه مخفشي.. قلبه من حديدquot;.

ثم قدم أغنية quot;رايح جايquot;، وquot;مات الشهيدquot; مرة أخرى ثم قال: quot;أنا بشكر الأغنية اللي خلتني أغني لبلديquot;، وقدم عزت مجموعة من الاغاني منها quot;عندك حقquot; كلمات احمد حلمي الحان مصطفى جاد، وquot;قالت بحبكquot;، وquot;لياليquot;.

وحرص أحمد على النزولعن المسرح للغناء مع طفلين حضرا خصيصًا من مستشفى الأورام والسرطان.

كما وجه الشكر للجمهور مؤكدًا انه لم يكن يتوقع حضور هذه الاعداد الكبيرة، واكد أنه سيجتهد في تحضير البومه القادم واختيار اغانٍ مميزة لينال اعجاب الجمهور، واضاف انه اصبح متحمسًا للحفلات اللايف، ويستعد لحفل كبير في الاسكندرية واخر في القاهرة.