انتشرت صورٌ للنجمة، سكارليت جوهانسون، وهي تتجوَّل في شوارع نيويورك برفقة شاب في العقد الثَّالث من العمر، وهو الذي أشارت إليه الصحافة الأميركيَّة على أنَّه صديقها الجديد، ويدعى نات نايلور ويعمل في مجال الدعاية والإعلان.


نيويورك: بعد طلاقها من زوجها ريان رينولدز في العام 2010، ودخولها في عدة علاقات غرامية مع كل من شون بين، وكيران كولكن، وجاستن بارثا، يبدو أن النجمة سكارليت جوهانسون وجدت ضالتها في علاقتها العاطفية الجديدة مع المدير الفني ومخرج الإعلانات نات نايلور.

ووفقًا لموقع quot;رادار أونلاينquot;، انتشرت صور لجوهانسون وهي تتجول في شوارع نيويورك رفقة شاب في العقد الثالث من العمر، وهو الشاب الذي أشارت إليه وسائل الإعلام الأميركية إلى أنه صديق جوهانسون الجديد، نات نايلور(38 عامًا) الذي يعمل في مجال الدعاية والاعلان في مانهاتن.

ومن ناحيته، أكد صديق مقرب من سكارليت ونايلور لمجلة quot;بيبولquot; الأميركية أن العلاقة العاطفية التي جمعت بين ذلك الثنائي بدأت منذ خمسة أشهر، مشيرًا إلى أن لنات نايلور العديد من الأصدقاء في الوسط الفني، وأن إعجابه بسكارليت جوهانسنون ليس انبهارا بشهرتها، بل لأنه يحبها بالفعل.

وعلى الرغم من تأكيد ذلك الصديق المقرب رغبة سكارليت جوهانسون في إبقاء علاقتها بنايلور بعيدة في الفترة الحالية عن الأضواء، إلا أن ظهورهما معًا خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية، في أحد المطاعم لتناول العشاء برفقة ثلاثة من أصدقائهما، أدى إلى انتشار الأقاويل حول علاقتهما، إذ أكد شاهد عيان أن جوهانسون كانت تقبل نايلور أثناء جلوسهما معا لتناول العشاء.

يذكر أن نات نايلور من ولاية أريزونا لكنه عاش لفترة في أمستردام بسبب ظروف عمله مع عدد من وكالات الإعلان هناك، مع العلم أنه درس في جامعة quot;ويستمونتquot; في كاليفورنيا.