قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

سيصل الممثل المصري، أحمد السقا، إلى بيروت خلال الأيَّام المقبلة لتصوير المشاهد الَّتي تجمعه مع الممثلة اللبنانيَّة، نيكول سابا، فيفيلم quot;باباquot;.


بيروت: تبدأ الممثلة اللبنانيَّة،نيكول سابا، الأسبوع المقبل تصوير مشاهد فيلمها الجديد quot;باباquot; الى جانب الممثل المصري، أحمد السقا، الذي سيصل الى بيروت لتصوير المشاهد المشتركة بينهما.

يشار إلىأن نيكول تطلُّ كضيفة شرف في الفيلم الذي يمثل فيه أيضًا كل من صلاح عبدالله، ودرةالتونسية، وهو من إخراج علي إدريس.

وعن مشاركتها كضيفة شرف تقول سابا إن أحمد السقا زميل وصديق عزيز، وهي سعيدة بهذه المشاركة معه، كما أن أولىتجاربها في السينما المصرية من خلال فيلم quot;التجربة الدنماركيةquot; الذي لاقى نجاحاً وانتشاراً واسعاً كانت مع المخرج علي إدريس.

يذكر أن فيلم quot;باباquot; سيعرض في الصالات العربية خلال فصل الصيف المقبل.

في سياق آخر، ومن خلال حديث صحافي أخير للممثل يوسف الخال كشف أن زوجته نيكول سابالا تجيد فن الطبخ، لكنه عاد ليقول quot;مع ذلك هي تجيد إعداد بعض الأطباق، ونفسها حلو في الأكلquot;.

كما نفى يوسف أن تكون بينه وبين نيكول أية غيرة فنية، وقال إنه يغار عليها، كما تغار هي عليه بالضبط، أما في مجال العمل، فكل منهما يتمنى للآخر تحقيق أعلى درجات النجاح، لأنهما أصبحا يكملان أحدهما الآخر.

وقال الخال هناك عدد من الأفكار التي تم عرضها عليهما بالفعل، وهي في طور الدراسة، وفي حال ملاءمتها، فمن الممكن أن ينتجها الخال من خلال شركته أو يسند إنتاجها إلى شركة أخرى.

ومن جانبها، قالت الفنانة نيكول سابا إنها تتمنى العمل مع زوجها يوسف الخال، لكنها تنتظر أن يكون هناك عمل ملائم لكليهما لكي يقدماه معًا، وينال إعجاب الجمهور، وأوضحت: quot;نحن لا نريد التسرع في الإقدام على هذه الخطوة كي لا نحرق المراحلquot;.

يشار إلى أنَّ نيكول سابا تزوَّجت من يوسف الخال، خلال فترة عيد الميلاد الماضي، في حفلٍ حضره الأهل والأصدقاء فقط، وأحيط بدايةً بسرية.